برامج تلفزيونية

هند البحرينيّة: «دموع» هي أحلى صوت!

ميشال زريق 10 مايو 2018

حضرت النجمة البحرينيّة هند العرض المباشر الرابع من «ذا فويس» إلى جانب صديقتها المدرّبة النجمة أحلام، وقد التقيناها في كواليس الحلقة للوقوف على رأيها في ما تُقدّمه المواهب على المسرح:

- هل ترين أنّ هذه المواهب الشابة قادرة اليوم على أن تضاهي بنجوميتها فنّاني الساحة؟
بالطبع... هم اليوم يأخذون فرصة لم تكن موجودة في أيامنا حين انطلقنا على الساحة الفنّية، والأهم والذي يجب أن يعِه الجميع، هو أنّ الجميع فائز، وكلّ من وقف على هذا المسرح فاز بنسبة من النجومية وليس صاحب اللقب وحده.

- هذه الجملة هي «جائزة ترضية» للخاسرين...
إطلاقاً... هذا هو الواقع. هذه المواهب العربيّة الشابة تأخذ اليوم فرصة الوقوف على مسرح برنامج عالمي مثل «ذا فويس» وتبثّه شاشة عريقة مثل MBC تدخل كلّ بيت، وهذه أكبر جائزة. الأهم أن تحافظ الموهبة على النجاح الذي حصدته في البرنامج مهما كانت المرحلة التي وصلت إليها.

- ما رأيكِ بالمشاركة الخليجيّة في هذا الموسم؟
«بتبيّض الوجه»... لم أستطع متابعة كلّ حلقات الموسم، ولكن وفق ما تابعتُ اليوم فقد أسعدتني الأصوات الخليجيّة المشاركة.

- وما رأيكِ باختيارات أحلام للمواهب والأغنيات في فريقها؟
رائعة حقّاً، وشهادتي مجروحة بـ«أم فاهد» واختياراتها. دموع اليوم أبهرتني وصوتها أكثر من رائع، ومن المفترض أن تفوز هي باللقب.

- أخبرينا عن لقائك الأخير بأحلام في دبي...
أنا وأحلام صديقتان مقرّبتان بعيداً من السوشيال ميديا، وغالباً ما كانت تدعوني لحفلات زفاف تُحييها ولا أستطيع الحضور بسبب تعبي وانشغالاتي الكثيرة، ولكنّها أخيراً نشرت فيديو على «سناب شات» تضعني فيه أمام الأمر الواقع إذ تقول «لو ما جيتي... يعني إنتي صديقتي الكذابة».

CREDITS

تصوير : FotograFilles