تابعي المقالات الرمضانية طول أيام شهر رمضان المبارك

TRENDS رمضان افطار و سحور كواليس رمضان نوّرتي رمضان بجمالك

دنيا بطمة تشن هجوماً نارياً على The Voice.. وهذا ما قالته للفائزة باللقب

14 May 2018

شنت الفنانة المغربية دنيا بطمة هجوماً على The Voice، متهمة القيمين على البرنامج بالتلاعب في التصويت، معتبرة أنّ ابن بلدها عصام سرحان هو الاحق باللقب.

ونشرت الفنانة المثيرة للجدل صورة لسرحان على تطبيق "انستغرام" وعلقت عليها: "مع احترامي لجميع الجنسيات واحترامي لجميع الأصوات التي شاركت ببرنامج thevoice عصام سرحان كان ولا زال وسيظل نجم ذا فويس بدون منازع صوت لا نزاع عليه".

A post shared by @dunia_batma on


وأضاف: "تعودنا على هذا منك يا شاشة mbc تحطيم الأصوات المغربية الجبارة فالأصوات المغربية اكبر بكثير من اي مشاركة في اي برنامج هواة ولكن هذه فقط البداية يا عصام واللقب ليس بمعيار النجاح وانا أمامك اكبر دليل، بالتوفيق يا ابن المغرب الصوت الوحيد والنادر بالعالم".

وختمت كلامها: "برافو لقد فزت بقلوب ملايين الناس والمحبين واتمنى من كل المغاربة استقبال عصام احر استقبال عند عودته استقبال يليق بمقامه، ومبروك دموع أتمنى ان يكون كلام الشركة المنتجة صحيح ويفون بوعودهم اي (الألبوم)".

وكانت بطمة عبرت عن فرحتها العارمة بعد تلقيها برقية من الملك محمد السادس، وشكرها فيها على أغنية "بشارة خير"، التي أهدتها إليه بمناسبة عودته إلى المغرب سالماً.

A post shared by @dunia_batma on



ما رأيك (12)

3

1

2

6

0