مجموعة تصاميم حصرية من إبداع إيفناسي مونريل GUCCI Hallucination

19 مايو 2018

إيغناسي مونريل، الفنان الإسباني المسؤول عن الحملات الإعلانية الأخيرة لدار غوتشي، أطلق إصداراً جديداً ومحدوداً من الكنزات والقمصان القطنية، على أن تتوافر التصاميم الجديدة حصرياً على موقع Gucci.com.

مجموعة #GucciHallucination مؤلفة من تسعة تصاميم كنزات وتسعة تصاميم بلوزات قطنية، وتشتمل على الأعمال الفنية الرقمية الحالمة التي أعدّها مونريل للحملة الإعلانية الخاصة بربيع وصيف 2018. تعرض التصاميم على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بدار غوتشي Gucci، بالترافق مع الهاشتاغ الخاص بالحملة: #GucciHallucination.

وللتأكيد على فرادة القطع، تم ترقيم القطع: 200 قطعة من كل تصميم بلوزة قطنية و100 قطعة من كل تصميم كنزة. وتحمل كل قطعة لصيقة مرقمة (1 من 200 مثلاً)، على أن يتم تسليمها الى الزبائن في توضيب مزيّن بعمل الفنان.

للتشديد على العلاقة الإبداعية مع المدير الإبداعي أليساندرو ميشيل ودار غوتشي منذ أول مشروع عام 2015  #GucciGram، تبدو تصاميم مونريل مزيجاً عصرياً بين الحركة الفنية ما قبل الرافائيلية وأسلوب جورجيو دي شيريكو، وتتناغم مع الرؤية الانتقائية لدى غوتشي. تمت طباعة تصاميم مونريل في التعاون الأول أي #GucciGram على البلوزات القطنية في مجموعة غوتشي كروز 2018. استوحى الفنان أفكاره من الميثولوجيا اليونانية والرومانية، وابتكر إعلاناً لموسم أعياد 2017 مع دليل هدايا، أحد الأعمال التي عُرضت على جدران غوتشي الفنية في ميلانو ونيويورك خلال إطلاق عطر Gucci Bloom. كما ابتكر الفنان الأعمال الفنية التي ظهرت في الإعلان الجديد لمجموعة ربيع وصيف 2018، وشارك شخصياً في الإعلان على أنه القيّم على معرض غوتشي.

ابتكر إيغناسي مونريل أيضاً الأعمال الفنية الملونة التي تزيّن الآن جداراً قرب بريك لاين شرق لندن، وهو الأول من نوعه في بريطانيا.

هذا الجدار الفني الجديد، الذي نفّذته شركة Urban Vision الرائدة الأوروبية في الإعلانات الخارجية، يعرض امرأة جالسة على أريكة، والرسم مستوحى من لوحة Portrait of Senira de Garay للرسام إيغناسيو زولواغا، ولوحة Rapunzel، الحكاية الخرافية الألمانية التي تم نشرها للمرة الأولى عام 1812.