برامج تلفزيونية

يوسف السلطان: في «ذا فويس» لا أحد يخسر...

ميشال زريق 16 مايو 2018

- كيف تقيّم نتيجة نصف النهائيات في «ذا فويس»؟
الحلقة كانت ممتعةً جدّاً، والتصويت يُعبّر في نهاية المطاف عن حبّ الناس للمشترِك وبروزه وشخصيته على المسرح، وحتى طريقة تفاعله معهم وتقدّمه وتطوّره في سياق الحلقات. نحنُ في «ذا فويس» مثل الفاكهة، صعبٌ أن تحكم علينا، فلكلّ واحد شكل ولون غنائي ونمط مختلف عن الآخر، وعندما يصوّت الجمهور، فثمة عوامل كثيرة تتدخّل. الحمد لله أنا راضٍ تماماً عمّا قدّمته.

- هل ترى أنّ حُكم الجمهور عادلٌ تجاه المواهب؟
المسألة لا تكمن في الحُكم. نحن اليوم في مسابقة والبقاء يكون للأقوى والأفضل، وأؤكّد لكَ أنّ ما من خاسر في «ذا فويس»، فكلّ واحد قدّم أفضل ما لديه أمام الجمهور وكسبنا ثقة الناس وحققنا الانتشار من خلال قناة MBC.

- لماذا تحتفظ بمغلفات النتائج في كلّ حلقة؟
لأنّ هذا بكلّ بساطة هو حبّ الجمهور... لا أريد أن أنسى يوماً من دعمني ووقف إلى جانبي، وآمل أن أقدّم لمحبيّ صورةً رائعة وتليق بتشجيعهم ودعمهم لي.

- في الحلقة الأخيرة، كيف ستحمل الكويت بحضوركَ في البرنامج؟
أحضّر لأغنية سأهديها للكويت، وفي هذه المرحلة يجب أن أقدّم عملاً نابعاً من حبّي للبلد وتقديري له... سأقدّم لوحةً لم يسبق لي أن قدّمتُ مثيلاً لها وتحمل فكرة جديدة.

- كيف ترى المنافسة مع زملائكَ الثلاثة في الحلقة النهائية؟
تشكيلة النهائيات خطرة وصعبة! لا أحد سيخسر في البرنامج. جميعنا رابحون، حتى وإن كانت النتائج قد خيّبت آمال البعض... المهم أن نستمتع بالموسيقى والفن.

CREDITS

تصوير : FotograFilles