بالفيديو والصور – المصالحة النهائية بين أصالة وريم نصري على قبر والدهما... عواطف وكلمات مؤثرة

17 May 2018


نشرت الفنانة ريم نصري، شقيقة الفنانة أصالة، على حسابها على "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تزرو قبر والدهما.

وأعادت أصالة نشر المقطع المصور الذي حقق أكثر من 143 ألف مشاهدة. ووجهت من خلاله رسالة إلى شقيقتها.

وكتبت: "حبيبة الروح يا أختي. لقد تحدّينا سويّاً كلّ قواعد المنطق الموروث الَّذِي يحتّم على المختلفين الفراق. وعدنا كما كنّا كياناً واحداً. فالغالي الَّذِي زرته نيابة عنّي هو يعلم أنّنا واحد". وأضافت: "في يوم كهذا كنت أستقبل الهلال بجوار بيته الصغير. ولأوّل مرّة منذ أن غادرت أشعر بالزيارة، وكنت أنتِ وقرأتُ الفاتحة معك بذات اللحظة. هديّتك ليّ في عيدي هذا من أجمل ماحصلت عليه منذ أعوام. يا إبنة أبي".

وردت ريم على الرسالة وكتبت: "شو صعب رد على هالحكي الكبير أختي الحبيبة. مرات بحسد الناس العاديين يلي بيتخانقوا وبيتصالحوا ألف مرة وما حدا بيحكي عليهن. تعبت ما عبر عن مشاعري تجاهك مشان ما يجي حدا ويجرحني ويقلي هلأ صرتي تحبيها".

وأضافت: "اتذكري لما حكيتي وقلتي ومرات بيجي عبالي أستعير عبارة كاتبا عمو سواق الشاحنة يلي بيمسك خط اليسار وبيبطل يبعد. كان كاتب: يا ناس يا شر كفاية قرف يا ناس يا شر يلي بتذكروني دائمآ بقصة جحا والحمار. الواحد ما بيخلص معكن. حبيت اترتب يوم عيد ميلاد أختي مع أنو كنت متحسسة يمكن من دوا أو أكلة سمك وطلعت زرت والدي الغالي اللي يا دوب بتذكر ملامحو الطيبة واتعطرت متل لما بترتب وبصلي بأحلى هيئة كرمال أقرأ الفاتحة لروحو وزورو عن بنتو الغالية وأختي الطيبة أصولة. ف يارب يسعدك في أيامك الجاية ويجمعنا مع بعض عن قريب ويبعد كل حاقد وكاره وشرير عنا بحق هي الأيام المباركة. كل سنة وأنتي سالمة وقوية ونحنا سالمين بوجودك".

كذلك نشرت ريم صورة قديمة جمعتها وشقيقتها. وعلقت عليها: "كل سنة وانت سالمة وقوية ونحنا سالمين بوجودك". 

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0