الأعراس

هكذا علقت أحلام على زواج الأمير هاري وميغان ماركل.. وماذا قالت علا الفارس وأحدث ضجة؟

20 مايو 2018

حرصت النجمة الاماراتية أحلام على التعبير عن رأيها بالزفاف الملكي الذي سيطر على العالم من خلال صفحتها على تطبيق "انستغرام".

ونشرت صورة للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل خلال حفل زفافهما وعلقت عليها بكلمات مقنضبة قائلة: "عندما ينتصر الحب"، في إشارة منها أن الأمير البريطاني اختار محبوبته وتزوج منها رغم فارق العمر بينهما من جهة والمركز الاجتماعي للثنائي من جهة ثانية.

كذلك علقت الاعلامية علا الفارس على الزفاف بطريقة مميزة على موقع "تويتر" ونشرت صورة من الزفاف وقالت بطرافة "لنتأمل"، في إشارة إلى أن العروس حققت حلمها وتحولت من شابة من عامة الشعب إلى أميرة.

وعلقت على صورة أخرى قائلة: "يتقدمون يتحضرون يتطورون هؤلاء من كسروا القواعد احتراماً وتقبلاً للآخر.. فيما نتراجع نحن لان بَعضُنَا مازال يتشدق بالعنصرية والعنجهية بكل أنواعها حتى استفحلت بالعقول".

وأضافت: "الناس مهما تعددت شعوبهم، وتباينت أممهم يجمعهم رباط واحد، وهو رباط الإنسانية العام يا سادة ... وشكراً"، ما أثار تفاعلاً كبيراً بين متابعيها.

وكتبت في تعليق آخر على صورة لماركل مع والدتها "أمها أفريقية أميركية، وليست من عائلة ملكية أو ثرية، والفتاة مطلقة، كل ذلك ولم يقولوا البنت ليست من مستوانا، فعلا تم إلغاء الطبقية والترفع، ونحن الإسلام يحثنا على أنه لا فرق بين عربي وأعجمي ولا أبيض على أسود إلا بالتقوى، إلا أننا نطبق خلاف ذلك!".