بالفيديو - نجمة مصرية تكشف حقيقة ارتباطها بأحمد عز.. وهذا ما يواجهه مسلسله

20 مايو 2018

ردت الفنانة منة فضالي، على الشائعات التي تتكرر باستمرار حول وجود علاقة خاصة تربط بينها وبين الفنان أحمد عز، نافية الأمر بشكل كامل.


وأكدت خلال حوارها في برنامج "شيخ الحارة" أن الامر لا يتعدى حدود الصداقة، وقالت: "أنا ماليش في الراجل الملون، وهو مش هيطلب مني الزواج"، مشددة على أن "عز لا يفكر في الارتباط بسبب انشغاله بعمله"

وأشارت إلى أنه يهتم بنفسه ومظهره وعمله اهتماما كبيرا، وقالت: "أحمد عز أمور جدا، وأشيك واحد في الدنيا، ومشوفتش حد بيصرف على نفسه زيه".

من جهة ثانية، أعلن الكاتب عز الدين فشير إستعداده لرفع دعوى قضائية ضد صناع مسلسل "أبو عمر المصري"، والذي يخوض من خلاله عز السباق الرمضاني، وذلك بعد حذف اسمه من البوسترات وتتر العمل رغم أنه مؤلف الروايتين المأخوذ منهما أحداث المسلسل .

وكتب من خلال حسابه على "فايسبوك": "بخصوص مسلسل أبوعمر المصري فوجئت بإزالة اسمي من بوسترات المسلسل وإعلاناته ثم من مقدمة المسلسل نفسه، بحيث أصبح يبدو وكأنه من تأليف كاتبة السيناريو، وذلك في مخالفة صريحة للقواعد المعمول بها ونقضا لنصوص العقد المبرم بيني وبين الشركة المنتجة والذي تم بمقتضاه تحويل روايتي مقتل فخرالدين وابوعمر المصري الى هذا المسلسل. ومع تقديري لأسرة المسلسل وتمنياتي لهم بالنجاح، فقد شرعت في اتخاذ الإجراءات القانونية لإلزام الشركة المنتجة باحترام حقوق التأليف الخاصة بالروايتين .