الأعراس

بالصور - من كايت ميدلتون إلى أمل كلوني... شاهدوا أروع القبعات الفاخرة في حفل زفاف الأمير هاري

20 مايو 2018

سيطرت القبعات الملونة والفاخرة بقصاتها المتنوعة وألوانها المختلفة على حفل الزفاف الملكي البريطاني للأمير هاري وميغان ماركل، السبت.

وشاركت النساء من الأصدقاء، وأفراد العائلة المالكة والمشاهير، بمجموعة من القبعات الملونة التي تشكل كل واحدة منها منحوتة فنية بعضها بالريش وبعضها الآخر بالورود والشبك.

أثارت الأميرة اليزابيت الانظار بقبعتها التقليدية التي ترتديها دائماً، واختارتها مفرحة ومليئة بالحياة باللون البستاج مع وردة كبيرة من اللون البنفسجي الغامق.

أما دوقة كامبردج كايت ميدلتون فاختارت قبعة ناعمة وضعتها عن الجنب من اللون البيج وزينتها بورود كبيرة من اللون نفسها واختارتها لتليق بفستانها البسيط والأنيق. بينما اختارت شقيقتها بيبا فاختارت قبعة دائرية صغيرة مزينة بالورود الشبيهة بالورود التي تزيّن فستانها.

وخطفت الليدي كيتي سبنسر الأنظار بفستانها الأخضر المطرز بالزهور، وقبعة خضراء اللون تتناسب مع فستانها، وهي من الشبك تغطي عينيها مع موديل ثلاثي الأبعاد عند طرفها، كذلك الأمر اختارت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام قبعة دائرية سوداء مع شبك يغطي العينين.

أما المحامية اللبنانية أمل كلوني فارتدت قبعة دائرية كبيرة من اللون الأصفر، ووضعتها بشكل جانني مع الشبك المنسدل على وجهها.

كما برزت قبعة الاعلامية المميزة اوبرا وينفري التي ارتدت قبعة تقليدية عريضة الحواف مستوحاة من طراز "السبعينات"، مع تفاصيل الورود النافرة والريش.