تفاصيل حفل زفاف سونام كابور: أسرار وحكايا يكشفها منظّم الحفل

ميشال زريق 26 مايو 2018

نجمة بوليوود الأشهر والأعلى أجراً سونام كابور، طوت صفحة العزوبيّة، بعد زواجها من صديقها وحبيبها رجل الأعمال والمستثمر في مجال الموضة أناند أجوها، وفتحت معها فصلاً جديداً من حياتها الشخصية والمهنية من خلال حفلٍ أسطوريّ أُقيم في مدينة مومباي الهندية، وحوّلت إليها الأنظار من خلاله.

استمرّت مراسم الزفاف على مدى ثلاثة أيام، وقد تمّ الاحتفال قبل العرس، بليلة الحنّة، أو المعروفة بـ«المهاندي» بالهندية بحضور عائلة العروسين في منزل والد العروس الممثل أنيل كابور، وذلك وسط حضور نجوم السينما الهندية، الذين أبوا إلّا أن يُرافقوا العروسين في كلّ مراحل زفافهما.


رقصٌ وغناء وأجواء تقليدية
لم تغب الأجواء التقليديّة عن حفل زفاف سونام كابور التي ارتدت أزياء هندية تقليديّة، وقطعت مع زوجها قالبَ حلوى ملوّناً ومكوّناً من ست طبقات صُنع خصيصاً للمناسبة، وقد تخللت السهرة لوحات استعراضية راقصة عدة ومحطات غنائية مع شاروخان وسلمان خان، وكان لافتاً اتفاق نجوم بوليوود على التدرّب قبل ثلاثة أيام من موعد السهرة على الرقصة الجماعية التي تمّ تقديمها، وشهِدَ الحاضرون على إعادة إحياء أغنيات Laila Main Lala،Bachna Ae Haseeno و Ek Do Teen التي رقص على أنغامها أنيل كابور وشاروخان. منزل عمّة سونام كابور، في باندرا، تحوّل إلى ملتقى للمشاهير حيث أُقيمت مراسم الزفاف بدءاً من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً، وتلاه حفل غداء لضيوف العروسين، وحفل استقبال فخم في فندق The Leela في مومباي. حضور أميتاب باتشان ونجله أبهيشيك، كارينا كابور، أيشواريا راي، سيف علي خان، سلمان خان، كاترينا كييف وآخرين، لم يسرق الأضواء من العروس التي حرصت على مشاركة الجميع في الرقص، وأرادت أن تكون بعيدةً من كلّ التفاصيل في ليلة العمر، فتستمتع بالموسيقى والرقص فقط.


أسرار الحفل
أحد منظّمي حفل زفاف الثنائي البوليوودي، من شركة Wedniksha الهندية، كشف أخيراً أنّ سونام وظّفت كل طاقتها لتفرح وتُسعد نفسها في هذا الحفل، ووصفها بالمرأة الرائعة التي تنشر البهجة في أي مناسبة تحضرها، فكيف إذا كانت المناسبة حفل زفافها! وأضاف أنّ كابور تركت القرار للعائلة، موضحاً أنّه حفل الزفاف الأول في العائلة، فالجميع كان متحمّساً للفكرة، ويرغب في أن يكون جزءاً من التحضيرات والتنظيم والترتيبات، وقد تمّ الاعتماد بشكل كبير على التناقض بين عناصر إحياء الحفل، والموسيقى التي عُزفت، ومؤكداً أنّ الحفل كان مفعماً بالحب وكرم الضيافة.
المتخصص في شؤون تنظيم حفلات الزفاف، Bhavnesh Sawhney، قال إنّ العائلة طلبت أن يطغى اللون الأبيض على ملابس الحاضرين في الحفل في «ليلة الحنّة»، مؤكداً أنّ الوالدة هي التي أصرّت على اللون الموحّد ليظهر الجميع بأبهى حلّة.
وحول الحفاظ على عنصر السرية في الحفل، أشار Sawhney في حديثه لإحدى وكالات الهند الإخبارية، إلى أنّه لم يكن من السهل منع الحاضرين من التقاط الصور والفيديوات لتوثيق كلّ ما يحدث.


من مومباي إلى كان
عروس بوليوود وبعد ساعات قليلة على زواجها، توجّهت برفقة زوجها إلى مدينة «كان» الفرنسية، للمشاركة في الدورة الحادية والسبعين من «مهرجان كان السينمائي» العريق، حيث ظهرت بـ«ساري» تقليدي باللون الأبيض، فهي نجمة حملة إحدى العلامات التجارية المعروفة، لتتفرّغ بعد ذلك للترويج لفيلمها Veere Di Wedding المقرّر عرضه في الصالات مطلع حزيران/يونيو المقبل.