دلال عبدالعزيز: عادل إمام وسمير غانم سيقدمان أهم المشاهد الكوميدية

27 مايو 2018

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة دلال عبدالعزيز هذه الأيام، حيث تشارك في أكثر من عمل، أبرزها مسلسل «أرض النفاق» وفيلم «كارما». إلا أن هذا ليس السبب الوحيد لسعادة دلال هذه الأيام، وإنما هي سعيدة أيضاً باستعادة زوجها سمير غانم نشاطه الفني. تقول دلال لـ«لها»: «أنا سعيدة بالتأكيد لأن سمير يحافظ على نجوميته ونشاطه الفني، ويعود لتقديم شخصية فطوطة التي حقق بها نجاحاً ضخماً في الفوازير قبل سنوات، وهذه المرة يقدمها من خلال مسلسل إذاعي بعنوان «فطوطة في كأس العالم». ورغم المجهود البدني الكبير الذي سيحتاجه هذا العمل، لكن سمير تحمس له جداً لعشقه شخصية فطوطة، بخاصة أن الفكرة هذه المرة مرتبطة بوصول مصر الى كأس العالم لكرة القدم، حيث تدور الأحداث حول نجوم كرة القدم».

تتابع دلال: «سمير لم يتردد أيضاً في مشاركة صديقنا الفنان عادل إمام في مسلسل «عوالم خفية»، وإن كان سيظهر كضيف شرف، لكن أؤكد لكم أن ما سيقدمه عادل وسمير معاً سيكون من أهم مشاهد الكوميديا في الموسم الرمضاني». وعن أعمالها توضح دلال: «أشارك في بطولة مسلسل «أرض النفاق» مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي، وقد تحمّست له لأسباب كثيرة، منها أن قصة «أرض النفاق» ليوسف السباعي من أحب القصص الى قلبي، إضافة إلى حبي لهنيدي ورغبتي في دعمه للعودة الى الدراما بعد غياب.

تضيف دلال: «أشارك أيضاً في فيلم «كارما» مع المخرج المتميز خالد يوسف، وأعتبره تجربة سينمائية مهمة جداً بالنسبة إلي، ودوري فيه سيكون مفاجأة، وبصراحة جميع أبطال العمل سيظهرون بشكل جديد ومختلف، وأنا متلهفة لعرض الفيلم ومعرفة ردود أفعال الناس عليه».