بالصور - هل تذكرون الممثلة المصرية مريضة السرطان؟ شاهدوا كيف أصبحت وماذا تفعل الآن

القاهرة (لها) 22 مايو 2018

بعد أن اشتهرت الفنانة ياسمين غيث العام الماضي، عندما لعبت دور مريضة سرطان مع هند صبري في مسلسل "حلاوة الدنيا"، خاصة وأنها كانت مريضة بالفعل بالسرطان، تشارك هذا العام بدور "أمينة"، المرأة الشريرة في مسلسل "رحيم" لياسر جلال.

وتعرضت الشابة للكثير من الانتقادات والهجوم بسبب هذا الدور، الأمر الذي دفعها لنشر تعليق لأحد متابعيها الذي كتب مهاجماً طريقتها في الأداء، وقال: "يا جماعة الشيء ده كل ما بيتكلم بينرفزني"، وجاء ردّ غيث عليه هادئاً وعكس المتوقع، حيث اعتبرت أن ما قاله إطراء لها وليس ذماً، فهو يعكس مدى إجادتها وإتقانها لدور الشرّ الذي تلعبه.

وكتبت الفنانة الشابة في رسالة لجمهورها: "من نعمة ربنا على الواحد إنه يسخرلك ناس يردوا غيبتك، وأنا ربنا الحمد لله أنعم عليا بالنعمة دي.. ما فيش مرة حد يقول عليا كلمة غير لما ألاقي 10 بيردوا عليه، أنا مبسوطة إني وصلت الشخصية وروحها للناس لدرجة إن في ناس بدأت تُستَفَز وفاكرين إن أنا أصلاً كده".

وأضافت: "أيوة أنا اللي عملت دور هبة في مسلسل حلاوة الدنيا رمضان 2047 السنة اللي فاتت، وصورت لما كان عندي سرطان في الحقيقة وبتعالج، وحببت بفضل ربنا الناس كلها فيا ودوري علم مع الناس، وأنا اللي بعمل دور أمينة في مسلسل رحيم رمضان 2018 السنة دي وبفضل ربنا الناس بردوا حبوني".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع معها، وانهالت عليها تعليقات الاعجاب بسبب ردها الذي يعكس فهمها، كما أشاد جمهورها بالدور الذي تلعبه في مسلسل "رحيم"، وتمنوا لها التوفيق في أعمالها القادمة.

يذكر أن مسلسللا "رحيم" من بطولة ياسر جلال ونور، ويشاركهما البطولة ياسمين غيث ومحمد رياض وايهاب فهمي وحسن حسني، وصبري فواز، وهو من اخراج محمد سلامة .