بالصور – شاهدي كيف غير الحجاب شكل هؤلاء الفنانات في رمضان... بمن يليق أكثر؟

23 مايو 2018

نشرت عدد من النجمات، عبر حساباتهن على مواقع التواصل، صوراً لهن بالحجاب. وجاء ذلك تلبية لمتطلبات الأدوار التي يقمن بأدائها في المسلسلات الرمضانية.

ومن أبرز هؤلاء الممثلة المصرية مي عزّ الدين، التي نشرت عبر حسابها على "إنستغرام" الإعلان الترويجي لمسلسل "رسايل" الذي تؤدي فيه دور هالة عبد البديع.

وظهرت مي مرتدية الحجاب، وتميزت بالكثير من الأناقة. ويشاركها البطولة كل من خالد سليم، أحمد خليل، مها أحمد، أحمد حاتم، رامز أحمد. والعمل هو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.
كذلك أطلت الفنانة المصرية هنا الزاهد على متابعيها بالحجاب في صورة التقطت لها أثناء أداء دورها في مسلسل "أيوب"، إلى جانب النجم مصطفى شعبان وميريهان حسين وأيتن عامر. وهي تؤدي فيه شخصية أسماء.

أما الفنانة الأردنية صبا مبارك، فقد شاركت في مسلسل "طايع" بشخصية "مهجة" الصعيدية. وتطلب الدور ارتداءها الحجاب، علماً أنها وقفت أمام كاميرا المخرج عمرو سلامة إلى جانب عدد من النجوم، منهم عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل وسهير المرشدي ومي الغيطي وسلوى محمد على ومحمد على ومها نصار وأحمد عبد الله محمود.
كذلك فاجأت الممثلة ميريهان حسين متابعيها بالإطلالة بالحجاب أثناء أداء شخصية "رغدة" في مسلسل "أيوب" إلى جانب الممثلين مصطفى شعبان وأيتن عامر.