بالفيديو- سمير غانم يكشف حقيقة طلاقه من دلال عبد العزيز وسر الجلطة التي أصابت جورج سيدهم

القاهرة (لها) 24 مايو 2018

حل النجم المصري سمير غانم، ضيفاً على برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبه، على قناة "القاهرة والناس"، حيث كشف عن الكثير من الأسرار عن حياته الفنية، وعلاقته بابنتيه دنيا وايمي وزوجيهما، وكذلك علاقته بزوجته النجمة دلال عبد العزيز.

واتسم "غانم" بالهدوء والثقة في إجاباته، وكشف أن عادل إمام رفض الانضمام لفرقة "ثلاثي أضواء المسرح" بعد وفاة الضيف احمد، وأن سبب تركه لفرقة "ثلاثي أضواء المسرح" هو وفاة شقيقه سيد، كما كشف أن سبب الجلطة التي أصابت جورج سيدهم كانت قيام شقيقه بالاستيلاء على كل أمواله.

ولدى سؤاله عن ابنتيه دنيا وايمي، أجاب انهما تحبانه كثيراً وانهما لا تشترطان مشاركته معهما في العمل، ولكنهما تشعران بالتفاؤل بوجوده معهما، وإنه يشعر أن دنيا مثل أمه وأبيه، وإنه لو كان منتجاً لانتج فيلما لزوجها حسن الرداد واعطاه البطولة. 

وتابع غانم أن ابنته الفنانة إيمي على وجه الخصوص، تحرص دائماً على راحته لدى مشاركتها إياه أي من الأعمال الفنية، كما تتواصل مع الإنتاج من أجل تعديل مواعيد التصوير بما يلائمه، وعن زوجها الاعلامي رامي رضوان، قال إنه لو كان مسؤولاً عن الاعلام لعينته بال cnn لكفاءته وتفانيه في عمله.

وعن علاقته بزوجته الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، أكد غانم أن علاقتهما أكثر من رائعة، ولا يمكن أن يعطلها حقها، مؤكداً أن بينهما تفاهماً كبيراً، ويكفي أنها منحته أجمل ما يملك في هذه الدنيا وهما ابنتاه دنيا وإيمي.

كما نفى  غانم الشائعات التي ترددت بشأن طلاقه من زوجته دلال، وقال: "لم يحدث ولا يمكن أن يحدث أبدا".