إليك مفاجأة "سواروفسكي" في رمضان... مجموعة تكشف سر أناقتك

25 مايو 2018

تعرفين أن شهر رمضان مناسبة للقاء أفراد العائلة والاحتفال بمناسبات كثيرة. وهكذا تجلسين برفقة الأهل والأقارب إلى مائدتي الإفطار والسحور ويمضي الجميع أجواء دافئة ومميزة.

ووسط هذه اللقاءات العائلية، تحرصين على الظهور بكامل أناقتك. وفي هذا العام حان الوقت لتضيفي إلى إطلالاتك اليومية لمسة فائقة التميز.

ولهذا ننصحك بأن تبحثي عن الأكسسوارات، سرّ تألقك الخفي، لتكملي روعة أسلوبك وتلوني عباءتك أو قفطانك بالقطع الاستثنائية.

ولتحقيق هذا الهدف تمنحك "سواروفسكي" من خلال مجموعتها الرمضانية فرصة تنسيق أزيائك مع تصاميمها الفريدة. إختاري تصميمك المفضّل من ضمن مجموعة مجوهرات تشمل قلادات وأساور مع رمز القمر، وأخرى مصممة بسلاسل ناعمة ونجوم معدنية وأقمار مرصوفة.

ولإطلالة غامضة، اختاري الأقراط والقلادات والأساور مع رمز "عين الحسد"، أو ساعات وأساور "كوزمك روك"، أو الأساور المصممة بـ"يد فاطمة".

وتقدم لك العلامة أيضاً خيارات فاخرة مثل قلادة Duo Evil Eye المزينة برمز "عين الحسد" باللونين الأزرق والأسود، مع بلورات كريستالية أو بالذهب الوردي.

كما ابتكر مصمموها قلادة Duo Hamsa Hand التي تتميز بـ "يد فاطمة" بألوانها الكريستالية وقلادة Luckily Evil Eye المثالية للإطلالات اليومية برمز "عين الحسد". وأضافوا إلى المجموعة سوار Subtle Evil Eye بالرمز نفسه مرصعاً بالأحجار.