إطلالات ستكشف لكِ أسلوبك الرمضاني لهذا العام

هالة طويل 28 مايو 2018

باتت الإطلالات الرمضانية حقلاً لافتاً للابتكار ولتطبيق أبرز خطوط الموضة، حيث استوحى من عراقتها المصمّمون العالميون أزياءهم الأنيقة فرصدناها لك من منصات عروض الأزياء لتواكبي الموضة في شهر رمضان.

لم تتخلَّ الإطلالات الرمضانية عن رقيها، ولكنها باتت تتنوع بين تلك الحديثة والأنثوية والمرحة والأنيقة المتجددة. لذا اخترنا لك من الإطلالات المتجددة فستاناً طويلاً من عرض BOTTEGA VENETA بقصّة مستوحاة من أسلوب العباءة، ميّزته خامته اللمّاعة ولونه البرونزي المعدنيّ والحزام الجلديّ للمسة من الجرأة والقوة.

كما شهدت منصات عروض الأزياء عودة قوية للريش، ولكن بطرق مبتكرة، لذا تضمنت اختياراتنا لك العباءات المطعّمة بالريش لمزيج من التميز والأنوثة.

لطالما اتسمت العباءة بكلاسيكية ألوانها كالنيلي والأحمر والأخضر وغيرها من الألوان الملكية، أما في رمضاننا هذا فبات في إمكانك الحصول على إطلالات أكثر رومانسية ونعومة بالألوان الزاهية والطبعات الناعمة.

وأخيراً، ابتعدي عن الملل إذا كنت من السيدات اللواتي يعشقن عالم الألوان وجرأتها، واعتمدي الفساتين المتعددة الألوان لتضفي البهجة والتألق على حضورك.

أنوثة طاغية أو أناقة آسرة أو عصرية وتجدّد لافت... اكتشفي الأسلوب الذي يناسبك من خلال ما اخترناه لك من إطلالات رمضانية لهذا العام.