مجموعة LES EAUX DE CHANEL رحلة إلى عالم الخيال والسفر

02 يونيو 2018

تدعونا شانيل CHANEL إلى مغامرة عطرية جديدة. إنها رحلة في عالم حسي مختلف مع مجموعة فريدة من نوعها هي عطور مائية LES EAUX DE CHANEL، تسافر بنا إلى عالم عطري خيالي آسر، وتجربة حسّية على البشرة لا مثيل لها حيث نشعر بانتعاش فوري يدوم طويلاً، نرغب بعده بالرحيل بعيدًا.

مع مجموعة LES EAUX DE CHANEL، ما يهم هو فكرة الابتعاد عن الواقع والتصور الذي تستحضره هذه العطور. فالتركيبة العطرية لكل عطر من هذه المجموعة تبعث البهجة، وتجعلك تعيشين معها لحظات عابرة لا توصف من الابتعاد والفرار إلى الساحل أو الريف، تسترجعين معها ذكرياتك والأصوات والمشاهد المصاحبة لها... فهذه العطور المائية تجسّد الحرية، وتساعدك على اكتشاف نفسك أكثر.

تحقق «شانيل» CHANEL إنجازًا مذهلاً مع هذه التركيبة العطرية الجديدة لمجموعة LES EAUX DE CHANEL المستوحاة من أكثر المناطق المحبّبة لغابريال شانيل. وقد أبدع مبتكر العطور أوليفييه بولج بالتعاون مع مختبر العطور لدى «شانيل» CHANEL في تطوير توليفة هذه العطور الثلاثة: PARIS-DEAUVILLE، و PARIS-BIARRITZ، و PARIS-VENISE التي تضفي على إطلالتك جاذبية يدوم أثرها طويلاً. تتميّز عطور «شانيل» المائية بقارورتها الأنيقة، وهي تضمّ أفخر المكوّنات من عالم العطور في توليفة غنية مفعمة بالنعومة والرقة.

تمنحك مجموعة LES EAUX DE CHANEL انتعاشاً دائماً، يشبه الإحساس الذي تشعرين به عند فتح نوافذ قطار يسير بسرعة قياسية، أو انتعاش الرذاذ المنتشر حول الأمواج التي تتكسر على الشاطئ، انتعاش ندى الصباح المتبخر مع أشعة الشمس الأولى. وبفضل مكوّناتها من ليمون صقلية وكالابريا، تضفي تلك العطور أثرًا خفيفًا من النفحات الهوائية. كما تنفرد بأناقتها والراحة التي توفرها لتناسب بذلك كل احتياجاتك.

PARIS-DEAUVILLE نسيم منعش وفريد 

على الرغم من أن هذه البلدة الواقعة بالقرب من المانش تزخر بعدد مذهل من رموز شانيل الأسطورية، فإن أوليفييه بولج أراد تجنّب المخزون العطري، وعن ذلك يقول: «لقد أحببت فكرة توجّه أهل المدينة إلى تلك المنطقة عندما يرغبون بالاستمتاع بعطلة في الريف أكثر من الوجهة في حد ذاتها»، ويضيف: «لم أكن أسعى إلى التعبير عن ريف النورماندي كما هو عليه اليوم، ولكن أردت أن أصور هذا الوعد بالذهاب في نزهة عبر الحشائش الرائعة الطويلة». تغمرنا مجموعة PARIS-DEAUVILLE بنفحاتها الخضراء المرّة واللاذعة، التي تغطي الجسم بعبير منعش. يبدأ العطر بعبير قشر البرتقال المنشط مع الزيت الأساسي للبرتقال الأخضر وأوراق الحبق النفّاذة. وتتجلى بعد ذلك خلاصة الورد ودرجات الياسمين لتضفي لمسة فريدة من الزهور على قلب العطر. أما المكوّنات الأساسية، فتطغى عليها روائح البتشول والقبرصية. يمنحك عطر PARIS-DEAUVILLE الحيوي شعورًا بالبهجة والحرية. إنه رمز يعبر عن حياة الريف والبحر.

PARIS-BIARRITZ نداء الأطلسي 

اليوم، كما كان الحال في الماضي، تسحر قوة المحيط الأنظار في بياريتز Biarritz وساحل الباسك. هذه القوة الهائلة التي تحوّل تلك الأمواج إلى رغوة عند الشاطئ. وهذا المنتجع الذي لطالما تميز بالجمع بين الروح الرياضية والأناقة غير المسبوقة، يعج حاليًا براكبي الأمواج وعشّاق الرياضة.

يقول أوليفييه بولج: «أردت أن يترك هذا العطر المائي على البشرة إحساسًا منعشًا كما لو أنه تم نقع كل مكوّن من المكوّنات في المياه». وقد أضفى أولييفيه بولج الحيوية على المكوّنات العليا باختياره لليوسفي والليمون الهندي حيث يتناغم مزيج النفحات المائية والحمضيات مع زنبق الوادي. ويبرز بين المكوّنات الأساسية للعطر نجيل الهند الذي يمتزج مع نفحات المسك الأبيض ليبهج الحواس. بمجرد استخدام عطر PARIS-BIARRITZ، تشعرين بنشاط فوري، فتأثيره يشبه هذا الشعور الذي يتولد في حمام مثلج في يوم مشمس.

PARIS-VENISE نفحات شرقية بلمسة هادئة

يوضح مبتكر العطور، أوليفييه بولج: «لقد كان مصدر إلهام ابتكار عطر PARIS-VENISE هو الرحلة الطويلة على متن قطار الشرق السريع من عاصمة فرنسا وصولاً إلى مدينة البندقية الإيطالية. كان هدفي أن أنقل الناس إلى الشرق من خلال عبير هذا العطر، كما يرتبط في ذهن شانيل CHANEL بروح الباروك». لقد نجح عطر PARIS-VENISE في الجمع بين النفحات الذهبية والفخمة لقطار الشرق مع لمسات ناعمة وهادئة بكل براعة. بينما يتجلّى عبير الحمضيات في المكوّنات العليا للعطر، يظل عبير زهر البرتقال خفيفًا، ويمتزج التوت الأحمر مع السوسن وإبرة الراعي لنفحة حمضية ووردية. ثم يبرز عبير شجر الأرز الحيوي مع النفحات العنبرية. ويمكن الشعور بدفء نفحات الفانيلا والدرجات الشرقية، ولكن من دون أن يكون لها تأثير طاغٍ.

قارورة بسيطة تعكس الخفة

تأتي قارورة مجموعة LES EAUX DE CHANEL الجديدة في تصميم يدعوك للسفر إلى عالم آخر أساسه البساطة. فهي تعكس الخفة التي تميّز عطور أوليفييه بولج، عطور لكل الأوقات. وينعكس طابعها البسيط على شكل زجاجة خفيفة الوزن، يسهل حملها. تطبيقًا لمعايير دار «شانيل» CHANEL الصارمة، تم الاهتمام بكل التفاصيل بعناية لتقديم تجربة فاخرة، وغطاء الزجاجة هو أفضل مثال على ذلك، إذ تمّ حفر حرف C المزدوج على الجزء العلوي للغطاء وحُقن باللون الأبيض. كذلك، توجد علامة حرف C المزدوج في الداخل، مما يبرز الأهمية التي توليها شانيل CHANEL لتفاصيل البطانة المثالية لملابسها.

ومثلما برعت غابريال في التلاعب بقماش الجيرسي لإبداع مجموعة الأزياء الجاهزة للنساء، وقع الاختيار على الورق المقوّى لتصميم عبوة هذا العطر بتحويل هذه المادة إلى سترة تغلّف كل قارورة من عطور LES EAUX DE CHANEL لتكتسب بذلك فخامة وتصبح رمزًا يعبّر عن أناقة مدهشة وذوق رفيع.

وما يميز كل عطر من مجموعة عطور LES EAUX DE CHANEL، هو الاسم المنقوش على الجزء الأمامي للقارورة، ولون العطر.