أربعة أزواج في حياة الراحلة مديحة يسري.. ولن تصدقوا ما قالته عن خيانتهم لها

القاهرة (لها) 30 مايو 2018

ما لا يعرفه البعض عن الفنانة الراحلة مديحة يسري التي توفيت قبل ساعات، أنها تزوجت أربع مرات ، الأولى كانت من المطرب محمد امين وانتجت معه عدداً من الأفلام، ثم تزوجت من الفنان أحمد سالم ولكن هذه الزيجة لم تستمر طويلا، لتتزوج من النجم محمد فوزي التي قدمت معه مجموعة من الأفلام الناجحة وانجبت منه ابنها الوحيد عمرو، الذي توفي في حادث سيارة، وبعد أن انفصلت عن محمد فوزي تزوجت من الشيخ سلامة الراضي، وهي الزيجة الوحيدة التي كانت من خارج الوسط الفني.

وتعود قصتها معه إلى أنها كانت تتردد مع شقيقتها وزوجها على منزله في المناسبات الدينية، وتوطدت علاقتها به، حتى فاجأها ذات مرة بطلب الزواج.

عاشت مديحة أكثر من ثلاث سنوات معه، وكان دومًا يناديها بـ"الهانم"، بينما حرصت خلال فترة زواجهما على التركيز في حياتها الزوجية ورعاية ابنها عمرو فوزي، لكن هذه السعادة لم يكتب لها الاستمرار طويلًا، بعدما علمت من إحدى صديقاتها بخبر عودة الشيخ سلامة إلى زوجته الأولى.

وكانت الراحلة قد فجرت مفاجأة عندما كشفت في مقابلة على القناة الفضائية المصرية قبل ثماني سنوات أن أزواجها أقدموا على خيانتها، وأن ذلك هو سبب انفصالها عنهم، مشيرة إلى أن إيمانها بالله سبحانه وتعالى صبّرها على وفاة ابنها مبكرا، وتأميم كل أموالها الخاصة.

وقالت مديحة: "لا أحب الرجال الذين تزوجتهم، لأنهم خانوني، ولم أفكر فيهم أبدا بعد الانفصال، خاصة بعدما اكتشفت حقيقتهم وضبطتهم متلبسين بالخيانة".

وأضافت "أزواجي طلبوا مني الانفصال في هدوء، لأنهم فشلوا في مواجهتي"، مشيرة إلى أن أزواجها كانوا يستغلون أسفارها الكثيرة لحضور المهرجانات في الخارج ويخططون لخيانتها".