Bleu De Chanel عطر يشيد بالحرية المطلقة

مي غلاييني 03 يونيو 2018

كعادتها، تتقن دار Chanel الفرنسيّة الراقية صناعة العطور المتميّزة عموماً، وخصوصاً الرجاليّة لدورها المهم في تعزيز وسامة طلّة الرجل العصري والواثق من نفسه، والذي ينشر حوله هالة آسرة من عطره الأثيري تستحضر وجوده حتّى خلال غيابه. واليوم، أكّد مبتكر وخبير العطور أوليفييه بولج هذه القوة التي تتمتع بها عطور Chanel الرجالية من خلال عطر Bleu De Chanel الذي أراد له أن يترك تدريجاً، أثراً كثيفاً هادئاً بعبيره المذهل أينما تواجد الرجل الذي يعتمده. إنها تجربة عطرية فاخرة تبرز قوتها من دون عناء. فبعد طرح ماء تواليت Bleu De Chanel الذي ابتكره جاك بولج في2010 وماء عطر Bleu De Chanel الذي ابتكره في عام 2014، يأخذنا هذا العطر الجديد إلى عالم لم يُتطرق إليه من قبل.

مجموعة عطور Bleu De Chanel فريدة ومتأصلة الجذور

عزّز ماء تواليت Bleu De Chanel عند طرحه عام 2010 الشعور بالحيوية بنفحات الأرز، وتميّز بلمسة منعشة كتلك التي تُعرف بها غابة الصنوبر في عزّ فصل الصيف، كما تحتوي تركيبته  الراقية على نفحات هوائية خفيفة لعبير الغريب فروت اللاذع ونجيل الهند الجاف. أما في عام 2014، وعند الكشف عن ماء عطر Bleu De Chanel  فبرزَ معه جانب آخر للأرز. في هذا الإصدار، تتجلّى التركيبة المميزة للابتكار الأول، ولكن مع إضافة درجات من العنبر والمسك وخشب الصندل، إلى جانب نفحات العنبر وفول التونكا الرائعة التي صقلت التجربة الحسية لخشب الأرز.


عطر Bleu De Chanel

واليوم، يأتي عطر Bleu De Chanel بنسبٍ معدّلة من الخشب والحمضيات التي ميّزت الابتكارين السابقين إذ تلاعب أوليفييه بولج في هذا الإبداع العطري – الخشبي بشكل كبير بدرجات خشب الصندل، فكسر بذلك الأفكار المسبقة عن العطور الرجالية وخرج عن نماذجها المألوفة. إنه تركيز أكثر كثافة لثقة أكبر وأناقة لا مثيل لها، إذ يمكنك التعرّف من الرشّة الأولى لهذا العطر على المكونات العطرية الأساسية للعطر الأول بمجرد ملامسته البشرة، فضلاً عن العبير الباعث على الحيوية والإحساس المنعش للخزامى والغرنوقي. ثم يبرز الأرز سريعاً ليشكّل إضافة لا غنى عنها تترك أثراً قوياً. أما خشب الصندل من كاليدونيا الجديدة المميز بطابعه الكريمي والجذاب، فإنه من الأصناف النادرة التي تتم زراعتها بواسطة مورد مستدام تتعاون معه الدار العريقة بشكل جزئي لحمايتها. وبتجزئة خشب الصندل وتقطيره وتجريده من أي زيادات، يتم الحصول على مزيج من القوة مع قليل من النعومة وأثر أكثر كثافة، مع إبراز لمسته اللطيفة في الوقت نفسه. إنه عطر لن تتمكن من الاستغناء عنه بمجرد تجربته بسبب طابعه الفاخر، إذ ابتكره أوليفييه بولج بالتعاون مع مختبر ابتكار العطور وتطويرها لدى شانيل Chanel للكشف عن كل القدرات الكامنة فيه.

ماء تواليت Bleu De Chanel

يتمتع ماء التواليت Bleu De Chanel المميّز بأريج عطري خشبي يحتوي على الأرز الجاف الباعث على الحيوية والنشاط، ويمتزج مع نفحات من الحمضيات اللاذعة مثل الغريب فروت ودرجات عطرية وجذور نجيل الهند ليترك أثراً باعثاً على الراحة من خلال تناغم المسك التام مع لمسة خفيفة من خشب الصندل.

ماء عطر Bleu De Chanel

أما ماء عطر Bleu De Chanel، فقد أبدع جاك بولج في ابتكاره بحيث برز فيه الأرز بعبير أكثر جاذبية وامتزج مع النفحات العنبرية وتناغم المسك الناعم، فضلاً عن نسبة أكبر من خشب الصندل.