تحدي كارتييه إنترناشيونال للبولو في دبي

نانسي عجرم, كارتييه, الأميرة هيا بنت الحسين, يونيسف, رياضة البولو , برنارد فورناس, لويس فيرلا

12 أبريل 2010

تحت رعاية الأميرة هيا بنت الحسين، حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، أقيم الحدث الرياضي الأكثر تشويقاً، تحدي كارتييه إنترناشيونال للبولو، يوم الجمعة 26 آذار/مارس 2010 في نادي ومنتجع ديزرت بالم للبولو، وللعام الخامس على التوالي.
وللمرة الأولى في تاريخ هذه المباريات، تجتمع أربعة فرق محترفة تضمّ أسماء رائدة في عالم البولو، وذلك من أجل التنافس على كأس كارتييه.
بعد أسبوع من التنافس ضد فرق كارتييه، والطيران القطري وجوليوس باير، فاز فريق ديزرت بالم بالدورة الخامسة من هذه البطولة العالمية التي تعكس الأناقة والشغف والتقاليد التي تميز اسم كارتييه.
وقد قام السيد برنارد فورناس رئيس كارتييه إنترناشيونال ومديرها التنفيذي إلى جانب السيد لويس فيرلا العضو المنتدب في كارتييه الشرق الأوسط بتسليم الفريق الفائز بكأس ديزرت بالم و كأس كارتييه. وبعد توزيع الجوائز، قدمت دار كارتييه عوائد حملة الحب الخيرية الناجحة، إلى يونيسف شيكاً بقيمة 700.000 درهم. وقد استلم السيد أيمن أبو لبن، ممثل يونيسف في دول مجلس التعاون الخليجي هذا التبرع، وسيمول هذا المبلغ برنامج يونسيف في دولة الإمارات.
وكما هو الحال في كل عام، توجهت كبار الشخصيات في مجتمع دبي ومشجعو «لعبة الملوك» لمشاهدة الأداء الاستثنائي الذي قدمه أفضل لاعبي البولو في العالم. وفي هذه السنة، رحبت كارتييه بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم، سفيرة اليونسيف للنوايا الحسنة، التي حضرت الحدث من أجل زيادة الوعي بأهداف اليونسيف وبرامجها النبيلة.