بالفيديو - شهيرة تبكي على محمود يس وتكشف السحر الذي عملته لها إحدى الفنانات

القاهرة (لها) 01 يونيو 2018

أجهشت الفنانة الكبيرة شهيرة، بالبكاء حزناً على الحالة الصحية لزوجها محمود يس، قائلة: "مبقاش يقدر يشتغل تاني.. وحالته الصحية لا تسمح له بالعمل والتمثيل.. اشتغل وأعطى الفن الكثير".

وأشارت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامجها "شيخ الحارة"، إلى أنها كانت تعاني من السحر، وقالت: "فكيت السحر اللي كان معمولي من إحدى الفنانات، وكان بيسببلي فى حساسية بوجهي ويمنعني من وضع الميكاب ، حيث جلبت لي إحدى صديقاتى شيخا أخبرني إنه معمول لي عمل " على حد قولها.

كما تكلمت شهيرة عن الحجاب وقالت: "عورة المرأة فى جسدها وليس شعرها، وعمري ما قلت لحد البس حجاب، واعتبر نفسي من القواعد من النساء، ولذلك خلعت الحجاب!".

وأضافت "الحجاب آخر حاجة نبصلها، أنا لبساه احتشام فقط وليس حجاب".

وهاجمت الزعيم عادل إمام بسبب عدم سؤاله عن محمود ياسين في مرضه وقالت: "عادل إمام غلطته الوحيدة إنه مرفعش السماعة من اجل محمود ياسين، ولم يسأل عنه فى مرضه".

وفجرت شهيرة مفاجأة بإعلانها تراجعها عن قرار اعتزالها الفن والذي دام نحو الـ 25 عاماً، وصرحت أنها تدرس أحد الاعمال الفنية مع شركة إنتاج.

كما أكدت أن محمود يس هو السبب في انطفاء نجوميتها بعد زواجه منها، حيث طلب منها الاعتزال والتزام البيت، واعتبرت أنه لولا زواجها منه لأصبحت نجمة مصر الاولى على حد قولها.