بالصور - بعد الحكم بسجنها 9 سنوات بوسي في إطلالة سيئة وغريبة

القاهرة (لها) 01 يونيو 2018

في ظهورها الأول بعد قرار المحكمة بحبسها 9 سنوات لاتهامها بإصدار شيكات من دون رصيد لطليقها، أحيت المطربة بوسي حفلاً فنياً خاصاً بأحد الخيم الرمضانية بمنطقة الجزيرة بوسط القاهرة، وسط حضور عدد كبير من محبيها ومرتادي الخيمة.

وأثارت بوسي جدلاً واسعاً بإطلالتها السيئة في بدلة "جامبسوت"، شبهها البعض بـ"البيجاما"، كما جعلتها تبدو أكثر وزناً وأكبر من سنها الحقيقي.

وقدمت بوسي عدداً من اغانيها الشعبية التي اشتهرت بها من بينها: "آه يادنيا"، و"شطا نار" وغيرها.

يذكر أن محكمة جنح النزهة، أصدرت حكماً بحبس المطربة بوسى 9 سنوات، في اتهامها بإصدار شيكات من دون رصيد فى 11 قضية مرفوعة ضدها من طليقها.

وتغيبت "بوسى" عن حضور الجلسة، فيما تقدمت الدكتورة عزة العشرى محامية "فطين" طليق بوسي، بمذكرة دفاع للرد على طلبات محامي "بوسي"، وردت على الدفع بعدم الاختصاص لسابقة الفصل فيها، بأن الشيكات التي تم التصالح فيها بين الطرفين قديمة، بينما هناك شيكات حديثة لم يتم التصالح فيها.

وكانت بوسي طعنت بالتزوير على الشيكات المقدمة ضدها من طليقها فى 5 قضايا بملايين الجنيهات، حيث حضرت الجلسة قبل الماضية إلى محكمة مصر الجديدة، وأقرت بأن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لتقرر المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعي لاستكتابها، أو مضاهاتها بالخط الموجود على الشيكات.