بالصور - حامل في سن الـ54... نجمة جمعتها علاقات غرامية بسلفستر ستالون وأرنولد شوارزنيغر

02 يونيو 2018

مفاجأة كبيرة فجرتها النجمة العالمية التي كانت قاسماً غرامياً مشتركاً بين "أقوى رجال العالم"، سلفستر ستالون وارنولد شوارزنيغر.

وأعلنت الممثلة الدانمركية- الإيطالية بريجيت نيلسن أنها حامل في سن الـ54 من عمرها، من زوجها الايطالي ماتيا ديسي الذي اقترنت به العام 2006.

ونشرت صوراً في حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام"، تظهر حملها وبطنها المنتفخ. وعلّقت قائلةً: "العائلة تكبر".

ولنيلسن أربعة أبناء هم جوليان (34 عاماً) انجبته من زوجها الأول المؤلف الموسيقي الدانماركي كاسبر ويندينع، وكيليان (28 عاماً) انجبنته من دون زواج من لاعب كرة القدم الأميركي مارك غاستينو، ودوغلاس (35 عاماً) وراوول جونيور (23 عاماً) كلاهما من زوجها الثالث بطل الراليات السويسري راوول ماير.

وكان أبرز زواج لنيلسن من الممثل الأميركي سيلفستر ستالون ومشاركتها إياه في عدد من أفلامه، مثل الجزء الرابع من "روكي" و"كوبرا".

و اعترف الممثل أرنولد شوارزنيغر بإقامة علاقة غرامية مع نيلسن، في سيرته الذاتية "استرجاع كامل: قصة حياتي الحقيقية بشكل لا يصدق".

وقال إنه لم يكن يواعد زوجته ماريا شرايفر فقط، لكنهما كانا يعيشان معا عندما بدأت علاقته الغرامية مع نيلسن، ولكن شوارزنيغر كتب أنه أدرك أن علاقته مع نيلسن لن تستمر.



وذكر موقع "تي إم زد" المعني بأخبار المشاهير أن العلاقة بين شوارزنيغر ونيلسن بدأت أثناء تصوير فيلم "سونيا الحمراء" عام 1985.

وكشفت نيلسن لأول مرة عن علاقتها مع شوارزنيغر في مذكراتها الخاصة، التي نشرت في عام 2011. وقالت إنها لم تكن تعرف أنه مرتبط بشرايفر.