ممثل كويتي يعتزل التمثيل... بسبب إنتقادات السودانيين والسعوديين له

07 يونيو 2018

يبدو أنّ الهجوم الذي تعرّض له الممثل الكويتي حسن البلام من قبل عدد من متابعيه السودانيين، أوصله لأن يُعلن عن إعتزاله التقليد والكوميديا نهائياً، على خلفية إحدى حلقات برنامجه الساخر "بلوك غشمرة".

وكتب البلام عبر حسابه على إنستغرام: "بعد التوكل على الله... منهم من أساء فهمي ومنهم من تجاوز الحدود الأدبية بالنقد وغيره من الكلام الجارح، سواءً من إخواني السودانيين وأهلي الحساوية وغيرهم في الكويت او في السعودية".

وأضاف: "أنا لا أقبل إني أكون سبب إزعاج لأحد أو إني أتسبب بأي إساءة لأيٍّ كان، وأنتم أعزاء وأنا بداخلي لا أحمل أي توجه، لا طائفي ولا عرقي ولا قبلي، وكوني أحترم جمهوري، نساءهم قبل رجالهم، صغارهم قبل كبارهم".

وختم بالقول: "أنا اعتذر عن كل ما قدمته وتسبب بإساءة لأحد، ومن هذه اللحظة انا اعتزل التقليد نهائياً، والسموحة والإعتذار للجميع، وسأوضح كل هذا في المقابل’ القادمة ان شاء الله الإسبوع القادم، والإخوان باليمن الشقيق الغالي على قلبي بفنه وجمال اخلاقهم".

يُشار إلى أنّ البرنامج يحظى بمتابعة كبيرة على السوشيال ميديا، ولكن بعد عرض إحدى الحلقات والتي أظهر فيها الشعب السوداني بأنّه شعب كسول، خرج أحد  السودانيين بتغريدة تتضمّن تعابير نابية تجاهه، وحملت التغريدة تهديداً له.