بالصور - بعد خبر زواجه مصطفى قمر باطلالة جديدة... شاهدوا كيف غيّر شكله

القاهرة (لها) 17 يونيو 2018

أحيا النجمان بهاء سلطان ومصطفى قمر، حفل عيد الفطر بالحديقة المركزية بمدينتي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وبعد إنتشار خبر زواجه قبل أشهر، خطف قمر الأنظار من خلال إطلالته الجديدة، حيث صبغ شعره باللون البني المائل الى الأحمر، وارتدى قميصاً مزركشاً باللون الأزرق وبنطال من الجينز من نفس اللون، وقدم وصلة غنائية من أجمل أغانيه.

وأهدى خلال حفله أغنيته الجديدة "تقدر تفرح" التي يقدمها للمنتخب الوطني بمناسبة خوضه مباريات كأس العالم لكرة القدم بروسيا، والأغنية من كلمات وألحان أمير محروس ومصطفى شوقي وتوزيع أمير محروس.

وكان بهاء سلطان بدأ الحفل، حيث صعد إلى المسرح مرتدياً زي كاجوال عبارة عن قميص أبيض تحته تيشيرت باللون الأزرق وبنطال من الجينز الأزرق، وكعادته تمسك بهاء بإطلاق لحيته مع قصة شعره المعهودة، وقدم عدد من اغانيه منها: "قلبك يا حول الله" ، و"ياترى"، وغيرها من أغانيه، وحرص على مشاركة جمهوره عبر صفحته على "فايسبوك"، بمقاطع من الفيديو من خلال حفلته.

يذكر أن سلطان قدم مؤخراً عدة أغنيات من خلال مسلسل "فوق السحاب" للنجم هاني سلامة خلال رمضان 2018 ، بينما شارك مصطفى قمر في فيلم "فين قلبي" بعد غياب دام 4 سنوات، حيث عمل من خلاله مع مجموعة من الفنانين منهم شيري عادل ويسرا اللوزي وشيرين وإدوارد ولم يحقق نجاحاً بدور العرض .