اكتشفي أي شخصية تلائمك من خلال Rouge Coco Lip Blush من Chanel

ماغي باتيار عنيد 23 يونيو 2018

تحبّ الممثلة الفاتنة ليلي-روز التقمّص بشخصيات مختلفة وذلك من خلال اعتماد أنماط مختلفة من الماكياج. وخلال جلسة التصوير الخاصة بحملة إطلاق مجموعة Rouge Coco Lip Blush من أحمر الشفاه الجديد من «شانيل» Chanel، نفذّت لها خبيرة التجميل ومبتكرة الألوان لدى الشركة العريقة لوتشيا بيكا، إطلالات مختلفة باعتماد ألوان نضرة من أحمر الشفاه الجديد ذي التأثير المطفأ والذي يمكن استعماله لتجميل الشفاه والوجنتين، كما وضعت لمسات خفيفة من الماكياج لمنح ليلي-روز شخصية مختلفة في كل إطلالة محققة بذلك شعار «روج كوكو» وهو: «الحرية، الإبداع، الشخصية».

نبذة عن أحمر الشفاه Rouge Coco Lip Blush الجديد

أحمر الشفاه الجديد Rouge Coco Lip Blush هو دعوة من «شانيل» Chanel للتعبير عن نفسك وسرد قصّتك الخاصة باعتماد أحمر الشفاه الذي يعكس شخصيتك أو تلك التي توّدين الكشف عنها. يتمتّع أحمر الشفاه Rouge Coco Lip Blush بصيغة خفيفة ومريحة سهلة التطبيق، تحافظ على نداوة ومرونة الشفاه رغم تأثيرها المخملي الجذّاب. ويتوافر أحمر الشفاه الجديد في ستة درجات لونية غنيّة تلائم كل ألوان السحنة، وترضي كل الأذواق إذ تتنوّع بين: الوردي الزاهي Tender Rose no.414، المرجاني الطبيعي Corail Naturel no.410، البرتقالي المنعش Orange Explosif no.412، الأحمر الآسر Rouge Captivant no.418، الوردي المرح Teasing Pink no.416، والتوتي الجذّاب Burning Berry no.420.

الإطلالة الأولى: الكاتبة The Writer

خلال دردشتها مع لوتشيا بيكا خلف كواليس التصوير، أرادت الممثلة ليلي-روز ديب تجسيد شخصية الكاتبة، فاقترحت عليها خبيرة التجميل وضع لمسات مضيئة على ملامح وجهها تعكس الإبداع الفكري، وذلك باستعمال بودرة التألق البرونزي المحدودة الإصدار Palette Essentiel D’Ete no.190، فوزّعت اللون البرونزي المضيء بلمسات رشيقة عند أعلى الخدّين والصدغين لمنح ليلي-روز إشراقة صحيّة دافئة كقبلة الشمس. بعدها، اختارت لها أحمر الشفاه الجديد المخملي التأثير Rouge Coco Lip Blush in Rouge Captivant no.418 باللون الأحمر الآسر، واستعملت الفرشاة المخصّصة لأحمر الشفاه لتطبيقه بتناسق على الشفتين.

الإطلالة الثانية: أميركية في باريس An American in Paris

بعدها، أرادت ليلي-روز أن تتقمص شخصية الفتاة الأميركية التي تزور باريس، فقامت لوتشيا بتلوين تفاحة خديها وشفتيها باستعمال لمسات من أحمر الشفاه الجديد Rouge Coco Lip Blush ، فربتت على أعلى الخدّين باللون الوردي Teasing Pink no.416، ثمّ استعملت فرشاة التجميل Chanel Les Pinceaux de Chanel Precision Powder Brush لدمج اللون وتمويهه في شكل يعكس التألق الطبيعي. ولإشراق النظرة، وضعت القليل من خافي العيوب عند الجفن الأسفل للعين. بعدها، عزّزت تورّد الخدّين باستعمال بودرة الخدود Joues Contraste in Foschia Rosa، ولوّنت الشفاه بأحمر الشفاه نفسه الذي استعملته لتلوين الخدّين.


الممثلة: ليلي-روز ديب Lily Rose Depp

ماكياج: لوتشيا بيكا Lucia Pica