إطلالات اللون الأبيض من البساطة إلى الغموض بأنامل النجمات وأيقونات الموضة العربيات

هالة طويل 18 يونيو 2018

لطالما اقترن اللون الأبيض بالبساطة والإطلالات الرومانسية الحالمة، لتفاجئنا النجمات وأيقونات الموضة والفاشينيستاز هذا الصيف به غامضاً أنيقاً ومتكلفاً، بإطلالات كاملة بهذا باللون.

جرأة وكلاسيكية وغموض عكسها حضور النجمات وواضعات خطوط الموضة العربيات بالرداء السروالي "الجامبسوت" باللون الأبيض، حيث ابتعدن في اختياراتهن عن انسيابية القصّات،  ولجأن إلى تلك العصرية واللافتة، والتي أبرزها إطلالة أيقونة الموضة اللبنانية جويل لاوون التي تألقت بالجامبسوت من دار "بالمان" بقصّة السترة من الأعلى والأرجل الواسعة عند الأسفل. وقد حرصت جويل على أناقة حضورها بانتعال حذاء كلاسيكي بالكعب العالي باللون الأبيض أيضاً.

كذلك تميزت العديدات بفساتين بقصّة "الروب" الرائجة، فمنهن من نسّقنها مع الأحذية المزركشة والبيضاء والصنادل الأحادية اللون وتلك المعدنية، لتتنوع إطلالاتهن بين تلك العصرية والأنيقة والمتجددة.

أما البذلات باللون الأبيض، المؤلفة من سترات وسراويل كلاسيكية، فقد عهدناها حكراً على مناسبات معينة، لتصبح اليوم من أبرز الإطلالات المتداولة، سواء للإطلالات اليومية مع الأحذية الرياضية والتوبات القطنية، أو مع أحذية الكعب العالي لامرأة متألقة مثيرة للإعجاب في المناسبات والسهرات.

لذا رصدنا لك غموض النجمات وأيقونات الموضة العربيات باللون الأبيض.