هكذا سترتدين القميص الكلاسيكي بطرق أكثر حداثةً... والفاشينيستاز تروي لكِ القصة

هالة طويل 18 يونيو 2018

يُعتبر القميص الأبيض الكلاسيكي من أساسيات خزانة كل سيدة، وهو دائماً ما يتصدّر أولويات أيقونات الموضة وصانعاتها.

ورغم أهميته هذه حتى يومنا هذا، إلا أنّه خَضَعَ إلى قولبة متجددة وحداثة من خلال تنسيق جديد قدّمته لنا صانعات الموضة.

لذا، إن كنت تودين اعتماد قميصك الأبيض بطرق مختلفة، اتبعي الخطوات التالية:

- ميّزي قميصك الأبيض بربط أحزمة عصرية غريبة كتلك التي عرضتها دار Off-White على شكل شريط قياس، أو بلفّ حقائب Gucci المزركشة والملونة منها حول الخصر.

- اخرجي القميص الأبيض عن كلاسيكيته بتنسيقه مع جرأة سراويل اللاتيكس وعصريتها، تماماً كما ظهرت به العديدات من أيقونات الموضة.

- المرح والجاذبية سيكونان عنواناً لحضورك اللافت جراء اعتمادك القميص مع الأزياء المزركشة، كالتنانير المطبّعة مثلاً أو السراويل بالتقليمات الملونة.

- ركّزي خلال شرائك القمصان البيضاء على تلك التي تميزت بها عروض الأزياء بالقصّات غير المتماثلة والغريبة والياقات اللافتة.

-   احملي حقائب مستحدثة الطراز بأشكالها الهندسية اللافتة، كالدائرية منها، خاصةً تلك التي تميزت بها مجموعة Louis Vuitton لربيع وصيف 2018 والتي طغت بحداثتها على غالبية إطلالات أيقونات الموضة والفاشينيستاز.

- ومن الحداثة إلى فن التنسيق من خلال التركيز على رفع ياقة القميص أو إبقاء الأكمام منسدلة ومفكوكة أو ربط القميص عند الخصر مع تعدد الأكسسوارات وكثرتها من سلاسل وأساور ملونة.

وللمزيد من الأساليب الحديثة لارتداء القميص الأبيض الكلاسيكي، اخترنا لك صورأً لأبرز الفاشينيستاز العربيات، ليكنّ ملهمات إطلالاتك لهذا الصيف.

شاركينا رأيك.