حقيقة تحرير محضر ضد رنا سماحة.. ولماذا قالت:" تحروا الدقة حتى لا يقع أحد تحت طائلة القانون؟"

القاهرة (لها) 20 يونيو 2018

نشرت الممثلة رنا سماحة بياناأ صحافياً حول ما تم نشره من أخبار غير دقيقة عن تحرير محضر ضدها بسبب تأخرها على العرض الأخير لمسرحية "البؤساء"، أوضحت فيه تفاصيل الأمر.

وجاء في البيان: "ما تم تداوله ونشره في الساعات القليلة الماضية يعتبر عرضاً غير أمين لتفاصيل يوم عرض المسرحية، الغرض منه التضليل ورسم صورة غير صحيحة عن رنا سماحة، التي تقدس وتحترم كافة العقود المبرمة بينها وبين أى جهة أو شخص".

ولتوضيح الأمر: "تعرضت لعذر قهري يوم عرض المسرحية لم يتسبب في منعي من الحضور، بل كان سببا للتأخير بعض الوقت، وحرصت بدوري على إبلاغ المسؤولين بالمسرحية أنني لن أستطيع الحضور في الموعد المحدد لاسباب طارئة ادت إلى تأخيري عن الحضور في وقت العرض".

وأضافت رنا: "لذلك اطب أنا "رنا سماحة" من كل من يهمه الامر تحري الدقة فى نشر أي اخبار تتعلق بشخصي او عملي حتى لا يقع احد تحت طائلة القانون بنشر اخبار كاذبة تسىء الي، ونحيط سيادتكم علما بانني لم اتقاض أي مبالغ مالية نظير ذلك العرض احتراما مني لعملي ورسالتي التي اقوم بهان مع كامل حبي واحترامي لكل زملائي في العمل، مع حفظ كافة حقوقي بكامل الصورة في ما تم نشره أو عرضه، إضافةً إلى ذلك أنا لم اعلم اَي شيء عن هذا المحضر الا من خلال وسائل الإعلام وتلك الأخبار، ولم اتلق أي بلاغ حتى الاّن".