بالفيديو- نجمات رياضة الـ Boxing ... والأسلوب الرياضي هو الرائد في حضور النجمات العربيات

هالة طويل 21 يونيو 2018

بات للموضة ولأسلوب الحياة وقعٌ قويّ على اختيارات الفنانات لأزيائهن، من اجل عكس صورتهن المرجوة على مشاهديهن. فبعد أن كانت الأزياء الرياضية والتمارين الرياضية حكراً على جانب حياة النجمات الخاصة، باتت من أساسيات حضورهن للانتماء إلى فريق السيدات الرشيقات والرياضيات.

تجلّى هذا بوضوح أخيراً في الكثير من الفيديو كليبات التي اعتمدت من خلالها النجمات اللباس الرياضي، إلى جانب ظهورهن وهنّ يؤدّين التمارين الرياضية، وأبرزهن نوال الزغبي، التي تمحور فيديو كليبها الجديد "آلو" حول قاعة الرياضة، وهيفاء وهبي التي ظهرت أيضاً بشكل رياضي في أغنيتها الجديدة "توتا"، كما كان لها العديد من المشاهد وهي تمارس التمارين الرياضية في مسلسل "لعنة كارما".

كذلك استعانت العديدات من النجمات العربيات بمواقع التواصل الاجتماعي لإبراز جانبهن الرياضي، من خلال فيديوات مصوّرة بأزياء رياضية تتميز بفن تنسيقهن لها من حيث الألوان والاختيارات.

كما تخلّت شيرين عبدالوهاب عن الإطلالات المبهرة، واتجهت أيضاً إلى بساطة صيحة الأزياء الرياضية، أثناء أدائها أغنية في احتفال كأس العالم للسوبر المصري.

فما كنا نعتبره غير مشروع في عالم الموضة، وخاصةً في إطلالات النجمات، سواء في المسلسلات أو الحفلات أو الأغاني المصورة، بات اليوم من أبرز صيحات الموضة.

لذا، تمتّعي بعملية وراحة عصرنا اليوم، واجعلي حضورك مميزاً بالأزياء الرياضية بعد مشاهدة الفيديو وصور النجمات. 


A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on


A post shared by Haifawehbe (@haifawehbelb) on



A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on



A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on