هالة صدقي تردّ على هجوم سما المصري... هكذا سخرت منها

22 يونيو 2018

ردّت الممثلة هالة صدقي على الفنانة سما المصري من دون أن تسميها.

وكتبت عبر حسابها على "فايسبوك": "يا رب ، قلوب كل المصريين معاكم. وبالنسبة للهري من البعض على سفر بعض الزملاء الفنانين، أحب أقولكم مفيش حاجة ببلاش. وإذا شركه We متولية مسؤولية السفر للبعض فده مقابل إنهم هيعملوا دعاية والمفروض هيلبسوا تيشيرتات عليها شعار We.  

وأضافت: "قولت ألحقكم قبل تكملوا هري". وجاء ذلك رداً على الانتقادات شديدة التي توجهت بها المصري إلى الفنانين المصريين الذين سافروا إلى روسيا من أجل تشجيع المنتخب.

وجاء هذا في إطار  استنكارها الدعوات التي أرسلتها إحدى شركات الإتصالات الوطنية إلى الفنانين والإعلامين لحضور مباراة مصر وروسيا.

وقالت إنه تم تأمين تذاكر الطيران والإقامة في روسيا من أموال المواطنين. ولفتت إلى أنه كان على الشركة أن ترسل دعوات أيضاً لعدد من المشجعين الشباب.

وتناقل متابعة مواقع التواصل فيديو ظهرت فيه المصري وهي تردّ  على الممثل شريف منير بشأن وفد الفنانين المرافق للمنتخب. وقالت: "يا أستاذ شريف منير إنت بتقول إنك طلعت بالتيكت والإقامة ومخدتش بوكيت موني. إنت كنت عاوز في ظل ظروف البلد تعمل شوبنغ على حساب البلد؟".

وتجدر الإشارة إلى أن من بين النجوم الذين سافروا إلى روسيا بوسي شلبي  وشريف منير وليلى علوي وشريهان أبو الحسن وخالد صلاح وفيفي عبده وأحمد عبد العزيز وحسن الرداد وأشرف زكي.