GUCCI تطلق برنامج «افعلها بنفسك» DIY الجديد

30 يونيو 2018

أطلقت غوتشي خدمة التخصيص «افعلها بنفسك» DIY، التي تسمح للعملاء بالتعبير عن أنفسهم من خلال إضفاء طابع شخصيّ على منتجات غوتشي، هذا البرنامج الجديد، الذي يشتمل على حقيبة اليد الكبيرة «أوفيديا» Ophidia وحذاء «آيس» Ace الرياضيّ، سيتوفّر حصرياً عبر موقع Gucci.com من خلال أداة خاصة لتصميم ورؤية المنتج الذي يتمّ تخصيصه، بالإضافة إلى متجر «غوتشي ووستر» في نيويورك. سيتمّ بيع أكسسوارات DIY الجديدة مع غلاف خاص عليه طبعة ABCDEFGucci.

صُوِّرت الحملة بعدسة «بيترا كولنز» وهي تجسّد تخيّلات شخصيّة تحلم بأن تكون نجمة موسيقى الروك، وتضمّ أكسسوارات جديدة قابلة للتخصيص. ستتوافر أبجدية غوتشي DIY الجديدة ليقوم العملاء باختيار الأحرف منها، وهي تتميّز بخط دائريّ معاصر تمّ رسمه خصيصاً. عندما يتمّ اختيارها، يمكن تثبيت الأحرف على حقيبة اليد الكبيرة «أوفيديا» Ophidia، التي تتميّز بخلفيّة من نمط G المتشابك، وزينة من المعدن الذهبيّ بشكل حرف G المزدوج، وخطوط الشبكة «ويب» باللون الأخضر-الأحمر-الأخضر على الجهتين، وحاشية ومقابض من الجلد البنيّ. يستطيع العملاء الاختيار بين الجلد وجلد التمساح وجلد ثعبان الأصلة أو اللبّاد مع أحرف مرصّعة بالكريستال من أبجدية غوتشي التي يتمّ تثبيتها بحجم كبير على هذه الحقائب، ويمكن وضع حرف مختلف على كلّ جهة.

يتوفّر تصميم الأحرف الأولى على أحذية «آيس» Ace الرياضيّة (حرف واحد لكلّ فردة حذاء). يتمّ تثبيت الأحرف بواسطة رقعتين ذات أزرار، بمختلف المواد والألوان - بما في ذلك الجلد الأحمر الساطع، الأخضر، الأصفر أو الزهريّ، أو الأسود، جلد ثعبان الأصلة باللون الأحمر، الأخضر أو الأصفر الداكن الطبيعيّ، جلد «نابا» الحريريّ الملمس بلون الفوشيا اللمّاع أو الذهبيّ، أو اللبّاد الأسود المرصّع بالكريستال. الأحذية الرياضيّة مصمّمة بخطوط «ويب» الخاصة بالدار باللون الأزرق-الأحمر-الأزرق بالإضافة إلى زخرفة الكعب من الجلد باللون الأحمر والأزرق. تتميّز الأحذية والحقائب بتوقيع DIY (على نعل الأحذية، وفي الجهة الداخلية للحقائب).