DIOR BACKSTAGE المكياج الاحترافي العالي الأداء الجديد

01 يوليو 2018

تُعيد Dior ابتكار الماكياج من خلال Dior Backstage وهي أوّل مجموعة ماكياج مستوحاة من الكواليس ومصمّمة من قِبل Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup.

المجموعة الجديدة موجهة إلى كلّ امرأة ترغب في الحصول على نتيجة احترافيّة. ويقول بيتر فيليبس عنها: من خلال Dior Backstage، أريد أن يستفيد الجميع من خبرتي. يجب أن يكون فريقي قادراً على العمل في أيّ مكان ضمن الظروف المفعمة بالحيويّة والمليئة بالتوتّر لعروض الأزياء. يجب على كلّ حقيبة ماكياج ألاّ تضمّ فقط الأغراض التي يحتاج إليها خبراء الماكياج، بل أن تلبّي أيضاً احتياجات جميع النساء. وهذا كان هدفي عندما أعدت تصميم كافة الأغراض التي لا غنى عنها في حقيبة الماكياج، لخبراء الماكياج ولكلّ امرأة ترغب في الحصول على نتيجة احترافيّة بواسطة منتجات بديهيّة وأدوات سهلة الاستخدام. هذه منتجات فعّالة تؤمّن نتيجة احترافيّة ولكن يسهل وضعها».

هذه المجموعة من المنتجات الشاملة القابلة للتخصيص موجّهة لكافة النساء، وسبق أن استقطبت أكثر من 50 خبير ماكياج موهوباً، بالإضافة إلى عارضات الأزياء المتطلّبات للغاية، وقد اعتمدوا جميعهم هذه المجموعة على الفور.

بطاقة دخول إلى كواليس DIOR BACKSTAGE

تأخذكم حملة Dior Backstage الجديدة في جولة على استعدادات الماكياج والجمال في عروض الأزياء. أربع عارضات أزياء شهيرات يضعنَ وجههنّ بين يديّ الخبير بيتر فيليبس وهن: ّ Bella Hadid، وChu Wong، وManuela Sanchez، وRuth Bell، اللواتي سرقنَ الأضواء في السابق ضمن حملات «ديور» Dior وعروض الأزياء. تتكيّف هذه المجموعة الشاملة مع ألوان بشرتهنّ المختلفة، وتكشف عن جمال كلّ واحدة منهنّ بأسلوب فريد - لأنّهنّ يافعات، عفويّات، نضرات، أنيقات، وقبل كلّ شيء فريدات ولا مثيل لهنّ.

«إنها المرة الأولى التي أشارك في حملة إعلانيّة. من أجل إظهار مدى سهولة استخدام المنتجات، وضعت الماكياج للفتيات بلقطة واحدة أثناء التصوير، ومن أجل إظهار الإطلالات المختلفة المتنوّعة ابتكرت أيضاً إطلالات ماكياج بثلاث خطوات، تتراوح بين الإطلالات الخفيفة والحادّة».

مجموعة المنتجات الضروريّة لوراء الكواليس الخاصة بـ Peter Philips

«المنتجات الأساسيّة والضروريّة هي من ركائز مجموعة DIOR BACKSTAGE. بلسم Lip Glow، أو Lip Maximizer الذي يعزّز الشفاه، أو معزّز الرموش المدهش Lash Maximizer، على سبيل المثال لا الحصر، هي الحلّ المثاليّ للاحتياجات الجماليّة الأساسيّة. بعد العديد من عروض الأزياء، والعمل طويلاً في الكواليس، استخدمت خبرتي لأبتكر المزيد من المنتجات الأساسيّة التي يسهل استخدامها ووضعها: ألوان محايدة مع تركيبات احترافيّة قابلة للتخصيص، ما يسمح بتعديل حدّة اللون بما يتلاءم مع كافة ألوان البشرة.»

تتألّف المجموعة الجديدة من 40 لوناً لمستحضر الأساس، لوحتين لماكياج العيون، لوحتين لماكياج الحواجب، لوحة ماكياج لنحت معالم الوجه، مع واحدة لإبراز الملامح وواحدة للشفاه. بالإضافة إلى 14 فرشاة، منها 7 للعيون و7 لمستحضر الأساس، بما في ذلك رقم 11، الفرشاة الضروريّة لوضع مستحضر الأساس بخفّة. يسمح التوضيب الشفاف الأنيق برؤية اللون من نظرة واحدة، وهذه ميزة بارزة لخبراء الماكياج الذين يعملون وراء الكواليس في جو مشحون ومليء بالتوتّر، بالإضافة إلى النساء اللواتي يرغبنَ في إيجاد اللون المناسب على الفور.