بالصور - بعد صورة إبنتها الجريئة جداً... زينة عاشور زوجة عمرو دياب ترد برسالة قوية

القاهرة (لها) 28 يونيو 2018

حرصت زينة عاشور، زوجة الفنان المصري عمرو دياب، على أن تبعث رسالة قوية ومؤثرة لنجليها عبد الله وكنزي، من خلال صور نشرتها لهما بزي التخرج، عبر صفحتها على "إنستغرام"، لا سيما بعد الهجوم الذي تعرضت له كنزي بسبب ظهورها بملابس البحر.

وكتبت كلمات مؤثرة جاء فيها: "تذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة..وحدها الإنسانية في ضعفها و قوتها تتحكم بمدار حياتنا .. فلا تكونوا قاسيين على انفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم".

وأضافت: "اعرفو نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تماماً كما تعرفوها في الآخرين. وتقبلوا الاخر كما هو و تعاطفوا مع الاخر .لا تحكمو و لا تتدخلوا في الاخر. الاخر هو انت في موقف ضعفك أو موقف قوتك . .عيشوا احراراً فان الحرية وجهة نظر خاصه. استمعوا للصوت الذي يأتيكم من الأعماق، واعملوا على تطويره، فقد كبرتم مُحاطين بالحب و الحكمة، لذا فأنتم على الدرب الصحيح".

وختمت: "أخيراً، تذكَّروا أن تستمتعوا بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّموا، استكشفوا، ولا تتخلَّوا يوماً عن أحلامكم .. والأهم من هذا كله، اشكروا الله دائماً على الإمكانيات المتاحة لكم.. ولا تنسَو أن تحبَّوني كما أحبكم".

وأثارت كلمات عاشور جدلاً كبيراً بين الجمهور الذي اعتبر أنها جاءت ردا على صورة ابنتها كنزي بالمايوه، والتي نشرتها أمس مع أحد الشباب، أو لرفع روحهم المعنوية ليتقبلوا زواج والدهم النجم عمرو دياب المرتقب من دينا الشربيني.