نجمة عربية لزميلها: "انطعن بشرف اختك"

30 يونيو 2018

تتواصل الحرب بين كوكبة من النجوم، لتصل في أحدث فصولها الى "الطعن بالشرف".

وهاجمت تعرضت الفنانة الكويتية هنادي الكندري مواطنها الفنان خالد البريكي، قائلةً: "حلو وايد جميل ، بس إنت ما عرفت ولا عملت حساب، إنك مارح تضر شخص، إنت راح تضر ناس وايد، ومنهم إختك هنادي، فيه ناس وايد مجهولين، انضريت بسمعتي باسمي (..) وبشرفي من باب موضوع الرقية، وهذا الشي ما اعتقد ترضاه على أهلك، انت غلطت اليوم إنت ريال كبير بالعمر".

وجاء تصريح الكندري اثر تداول من مقابلة للإعلامي علي نجم مع زوجها المخرج محمد الحداد قبل نحو عامين، حيث استهزأ الاثنان من مهنة بعض الفنانين قبل امتهانهم التمثيل.


وعلّق الحداد باستخفاف: "فيه ناس كانت تبيع رقي (البطيخ بلهجة أهل الكويت) صدج، ماعرف اسامي، ذكرني اوديك السكة عشان اقلك مكانه، انا معي شهادة بالاخراج".

واستهزأ علي نجم قائلاً: "ارجو من السادة المشاهدين البحث عمن كان يبيع الرقي"، بينما سمع صوت ضحكة، قال ناشطون إنها صوت ضحكة زوجة الحداد، الفنانة هنادي الكندري، في إشارة إلى استهزائها بدورها.

وخرج الفنان الكويتي خالد البريكي قائلاً: "أنا الفنان خالد البريكي وأقولها من رأس مرفوع أيام الصبى كنت أبيع رقيًا وتمرًا وخضراوات وكنت معلم بسطة وادخل السوق وأكاسر الكبار في أواخر الثمانينيات وكنت بالأعياد أعطي عيادي ما اخذ؛ لان جيبي متروس، وتعلمت المسؤولية من صغري، واخذت الشهادة على كبر، السؤال؟ وين العيب؟! ما أصبت يامحمد الحداد".

وبعد تغريدة البريكي، قدم الإعلامي علي نجم اعتذاره علنًا له، بقوله: "ومليون نعم فيك مليون مرة بشيخة، أعتذر منك إن كان تصرفي في المقابلة بعيدًا عن المهنية والذوق! مع العلم أن هالمقابلة كانت قبل سنتين في 2016، واليوم لو ينعاد نفس الموقف أكيد بيكون لي تصرف أفضل، الله يوفقك بكل خير ياغالي".



ما رأيك (1)

0

0

0

0

1