Margot Robbie الوجه الاعلاني لحملة مجموعة COCO NEIGE من CHANEL

07 يوليو 2018

اختار كارل لاغرفيلد الممثلة مارغو روبي، إحدى سفيرات الدار، لتكون وجه الحملة الإعلانية الخاصة بمجموعة Coco Neige الرياضيّة الأولى من شانيل CHANEL، والتي أبدعها مصمّم الأزياء لشتاء 2018/2019. اشتهرت مارغو روبي بين الجمهور للمرة الأولى بدورها في فيلم The Wolf of Wall Street للمخرج مارتن سكورسيزي في عام 2013، ثم انتقلت إلى دور البطولة في فيلم Focus وSuicide Squad وTarzan. وقد حدّدت "روبي" الرياضيّة الرشيقة طابع هذه المجموعة المخصّصة للرياضات الشتوية والثلوج ونشاطات ما بعد التزلج، والتي تجمع بين الملابس المميزة ببراعة فنية والقطع العصرية، وتصوّر عالم التزلج بكل أناقة مع إضافة رموز شانيل CHANEL إليه.  وتعكس الحملة الإعلانية التي أطلقها "لاغرفيلد" هذه الروح المبهجة والمنعشة بشكل مثالي، من خلال خلفية السماء الزرقاء والغيوم لتشكل ديكوراً يمكن المرء أن يتخيله على شرفة الشاليه وقمم الجبال. 
تذكّرنا المجموعة الجديدة بأيام الطفولة من خلال الكنزات الصوفية بقصّة ضيقة، والجيليه بالزخارف الجبلية، ولُفافات الرأس بلاكلافا بخطوط محبوكة، والشارات والأوسمة على شكل رقائق الثلج. وتضيف القفّازات من الجلد المدبوغ، وقبعات الدنيم، وقبعات الأوشانكا من النايلون، والبيريه من الصوف لمسة عصرية إلى المجموعة. وتم تصميم أحذية "البوت" حتى الكاحل من الأصواف ذات اللونين، وأحذية الجبال مع سحابات وأربطة من التويد أو النايلون، والأحذية ذات الفراء الطويل للتجول بسهولة في منتجع التزلج. وبفضل طابعها العصري، تناسب حقائب هذه المجموعة أجواء المقاهي في الارتفاعات العالية، وهي تضم حقائب الظهر وحقائب التسوّق من النايلون المحشو والصوف، وحقيبة 11.12 المصنوعة من الجلد المدبوغ مزيّنة بضفائر من الصوف وخط من النايلون الناعم المبطّن ومنقوش عليها اسم CHANEL بطبقات من الألوان. أما النظّارات فهي مصمّمة خصيصًا للجبال. ويضمن الإطار بنمط "أفياتور" الذي يشتمل على عدسات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا أقصى حماية من أشعة الشمس وانعكاس ضوئها على الثلج. ويضمن هيكلها من التيتانيوم مقاومة عالية للصدمات. إضافة إلى ذلك، تزيّن الإطارات بأغطية مبطنة من جلد الغنم قابلة للفك باللون الأسود والأبيض والتوتي والأخضر والأزرق الرمادي. كما يتسم زوج نظّارات التزلج الأسود XS بالبساطة والأناقة مع شريط قابل للتعديل بتوقيع CHANEL ومن الممكن ارتداؤه مع خوذة.
مع مجموعة Coco Neige، يتخيل كارل لاغرفيلد مجموعة جمالية بمقدار ما هي رياضية. اكتشفي الإطلالات الـ19 التي تعكس أناقة شانيل CHANEL وجاذبيتها في المتاجر اعتبارًا من تموز/يوليو 2018.