خاص "لها" - عادل كرم حلّ مكان هذا النجم السوري الى جانب أمل بوشوشة في "راصّور"

06 يوليو 2018

وقع إختيار شركة "صبّاح إخوان" على كلّ من الفنانين اللبناني عادل كرم والجزائرية أمل بشوشة إستعداداً لإطلاق مسلسل "راصّور"، المشروع الدراميّ الجديد من نوعه من حيث الطرح، والمُختلف بإطاره ومضمونه، وفق بيان الشركة المنتجة الذي تلّقت "لها" نسخة عنه. 

وتم الاتفاق مع كرم على "راصّور" بعدما كان تم الإتفاق مع النجم السوري باسل خيّاط، والذي يبدو ان الاتفاق معه لم يكتمل.

وجاء في البيان أن "النجمين كرم وبوشوشة وقّعا عقد التعاون في مكاتب الشركة، بحضور رئيس مجلس الإدارة المُنتج صادق الصبّاح، الذي أعرب عن حماسه لهذا المشروع الفنيّ الجديد الذي تستعدّ الشركة لإنتاجه".

و قال: "نحن فخورون بإنضمام النجم السينمائيّ والتلفزيونيّ الكبير عادل كرم إلى مشروع الشركة الجديد، بخاصّة بعد سلسلة من الأعمال الناجحة التي وصلت أصدائها إلى العالميّة". 

وتابع مُرحّباً بـ"النجمة العربيّة المحبوبة والمُتميّزة أمل بشوشة والتي لا شكّ أنّها تتمتّع بهويّة خاصّة طبعت من خلال أعمالها الفنيّة" وفق قوله.

وعن "راصّور" قال الصبّاح: "هو خطوة للخروج عن المألوف وكسر الإطار التقليديّ للدراما العربيّة، بتوقيع مُخرج مُبدع ومُتميّز كسامر البرقاوي". كما حدّد موعد إنطلاق التصوير في 10 أيلول سبتمبر 2018، مُعلناً أّنّ الموسم الأوّل من "راصّور" سيحمل عنوان "دولار".

يُذكر أنّ مُسلسل "راصّور" يمتدّ على 15 حلقة، تُعرض حلقة واحدة منها أسبوعياً، وهو من النوع التشويقي، من قصّة محمود إدريس وتأليف وسيناريو وحوار هشام هلال وحيدر الصفّار.