بالصوت – بعد أزمة "موازين" أصالة تقاطع المغرب... إليكم تفاصيل قرارها الصادم

06 يوليو 2018

بعد أزمتها المرتبطة بمهرجان "موازين، أعلنت الفنانة أصالة قراراً صدم كل متابعيها. وجاء ذلك في مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل. فقد أشارت فيه إلى أنها لن تذهب إلى المغرب لمدة 5 سنوات.  

وأضافت أن ذلك يشكل عقاباً لها قبل غيرها من دون أن تضيف أي توضيح. واكتفت بالإشارة إلى أنها ستشعر بالاطمئنان بعد إخراج ما في قلبها.

ويشار إلى أن زوج أصالة، المخرج طارق العريان، كان كشف أخيراً أن أحد منظمي مهرجان "موازين" طلب من الفنانة مبلغاً مالياً مقابل غنائها فيه، ما أثار جدلاً واسعاً.

ويشار إلى أن أصالة وجهت في وقت سابق رسالة إلى الجمهور المغربي وجاء فيها: "في بداياتي وكنت بأمسّ الحاجه لأُعرّف نفسي في البلاد العربيّه، وقدّ كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيرة، لم أرض أن أغنّي بهذه الطريقه، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيرة بي وبشخصي ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرض لعزّتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة ، أن أرّشي كي أصل لكم".

وأضافت: "إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنة، في الحبيبة الغالية المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض".

وتابعت: "أنا دائماً أشتاق لأنّ ألتقيكم وأحبّ أنّ أغنّي لكم. مكانكم يا أهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان. ولاتكترثوا لشخص لايمثّل إِلَّا نفسه وإنّ لمّ نلتقي اليوم فغداً قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل".