تفاصيل مثيرة عن زيجات الداعية مسعود معز: ملكة جمال ومرشدة سياحية وممثلة.. وما حدث في حياته لا يصدّق!

14 يوليو 2018

لا يزال زواج الداعية المصري معز مسعود بالممثلة شيري عادل ينال اهتماما كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا أنه الزواج الثالث لمسعود، وجاء بعد انفصاله عن زوجته الثانية المرشدة السياحية بسنت نور الدين، التي تزوّجها لستة أشهر فقط.
وأكدت بسنت وقتها أنّ الطلاق وقع لاختلاف في الشخصيات، كما ألمحت إلى أنّ مسعود لم يطلّق زوجته الأولى سارة، ملكة جمال الجامعة الأمريكية كما سبق وأكد لها.
وسبق لمسعود الزواج بملكة جمال الجامعة الأميركية في القاهرة، وتدعى سارة، وأثارت حالات الزواج المتكررة للداعية الشاب من مشاهير جدلا عبر مواقع التواصل، وحاز وسم #معز_مسعود في مصر على تفاعل مئات المغردين.
وأعلن مسعود زواجه من شيري على هامش بيان صحافي صادر عن مسلسل "السهام المارقة" الذي قام هو بإنتاجه، وجاء في البيان أن الزواج تم منذ عدّة أشهر.
وبحسب بعض المصادر، فإنّ الزواج تمّ بسريّة تامة وفي نطاق عائلي ضيق، غاب عنه النجوم، خصوصا أنّ مسعود كان قد انفصل لتوّه عن زوجته المرشدة السياحية بعد زواج استمر ستة أشهر فقط.
وأغضب الإعلان كثيرا من متابعيه بسبب تكتمه عليه لعدة أشهر، وحدوثه بعد فترة قصيرة من انفصاله عن زوجته الثانية، كما استهجن مغردون زواجه من ممثلة غير محجبة، وهو الذي دعا مرارا في برامجه المتلفزة إلى الحجاب.
ما حصل مع مسعود البالغ من العمر 40 عاماً، والذي عاش أول حياته في الكويت، لا يصدّق، فقد توفي ستة من أصحابه المقربين بشكل متسلسل في العام نفسه، ثم أصيب بورم وأجرى عملية جراحية لاستئصاله.