بالصور - تعرفوا إلى الحسناء اللبنانية التي نفت علاقتها بتامر حسني

15 يوليو 2018

لا تزال خبيرة التاتو اللبنانية أماني شحرور تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهامها بأنها على علاقة مع النجم المصري تامر حسني، وإصرارها على نفي الخبر بشكل كامل.
وخطفت الشابة الأنظار لجمالها وملامحها الخلابة، وتم تداول صورها بشكل واسع على مواقع التواصل، مؤكدة أن كل ما نشر عن علاقته بحسني وخيانته لزوجته بسمة بوسيل معها عار عن الصحة، ومجرد فبركة وإفتراء وشائعات، بحسب ما جاء على لسان شحرور.

وكانت الحسناء اللبنانية كتبت منشوراً عبر حسابها على "إنستغرام" نفت فيه كل ما يتم تداوله، وأكدت أن "الموضوع كلو إني من أشدّ المعجبين بالنجم تامر حسني، وبينا صداقة أسرية، ورح كون موديل أغنيته الجديدة "وانت معايا". بعتذر من كل قلبي لحبيبتي الجميلة بسمة بوسيل اللي ساندتني بهيدا العمل، والنجم الراقي تامر حسني على تقديمه الي لكل جماهيره العظيمة. بعتذر عن كل شي صدر من زيف وافتراء من موقع للأسف لبناني".
وتأتي هذه المغالطة بعدما قامت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل بنشر مقولة عن الخيانة، وبعدها مقطع فيديو للاعلامي ايلي باسيل الذي أكد أمر الخيانة، لكن باسيل سرعان ما قدم الاعتذار لحسني عبر صفحته بشكل علني.