بعد أيام من زواجهما.. زوج إبنة حسين فهمي يخرج عن صمته برسالة نارية

16 يوليو 2018

فيما لا تزال مفاجأة زواج منة حسين فهمي بعد أيام قليلة من انتهاء عدتها، تتداول بكثافة على الشبكات الاجتماعية ومواقع الانترنت، خرج الزوج الحالي لمنة، طارق جميل، عن صمته، ونشر رسالة غاضبة توجه من خلالها الى كل من يتدخل بحياته الشخصية.

وبدأ طارق رسالته بآية من القرآن الكريم: "بِسْم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هوناً وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً" صدق الله العظيم".

وتابع: "أنا طبعاً متابع لما ينشر على السوشيال ميديا من فجور أخلاقي ينال من أعراض الناس، فوجدت أنّه لزام عليّ أن أردّ لما أصاب العديد من الشخصيات العامة وأشخاصاً في مصر محترمين لم يرتكبوا معصية من أذى في الفترة الماضية".

وأضاف: "أعتقد أنّ ما يحدث ده حرام جداً.. وميرضيش ربنا أنكم تجيبوا في سيرة الناس وتتناولوا الأعراض وتتحدثون عن الشرف دون سابق معرفة أو علم يقيني بالأطراف الذين تنتهكون حياتهم وتصيبوهم بسهام ألسنتكم المريضة.. لا يوجد دين أو شرع يبيح ما تفعلون.. الزواج والطلاق هي رخصة من الله لا يملك أحد كان من كان أن ينتقد شخصاً أتي وصحيح شرع الله".

وتأتي رسالته هذه بعد التعليقات القاسية التي تعرضت لها زوجته، إثر انفصالها عن زوجها أحمد فهمي قبل أشهر، وتأكيد طارق جميل ان منة حب حياته وأنه كان يحبها منذ أكثر من 20 عاماً.