مفاجأة- صور زفاف شيري عادل ومعز مسعود لا تخصهما والعروس الحقيقية تتكلم

القاهرة (لها) 16 يوليو 2018

حالة من الجدل شغلت مواقع التواصل الاجتماعي أمس بعدما اتضح أن الصور المنتشرة على أنها من حفل زفاف الفنانة شيري عادل وزوجها الداعية معز مسعود مفبركة ولا تخصهما.

بدأت الواقعة منذ 3 أيام، بنشر مصورة تدعى لميس أحمد صوراً لعروسين من الخلف من دون إظهار ملامحهما، وذلك عقب نشرها صورة سيلفي تجمعها بشيري عادل، وكتبت على الصور: "ألف مبروك my lovely bridal".

ولم تكتف بذلك، بل أكدت من خلال تعليقاتها على الصور أنها تخص شيري عادل ومعز مسعود، وكتبت معلقة: "الف مبروك شيري عادل ومعز مسعود"، وأضافت: "لسه أول لما يخلص السيشن هينزل" .

وكانت المفاجأة ظهور العروس الحقيقية، صاحبة الصور المنشورة، وتدعى ندى محسن، وعريسها محمود، لتعلن أن الصور تخصها، وأنها كانت في جلسة تصوير خضعت لها خلال حفل زفافها في تشرين الثاني / نوفمبر الماضي، في أحد فنادق دبي الكبرى، وأنها وفور علمها بانتشار صور زفافها وادعاء انها تخص شيري ومعز، بادرت على الفور إلى الاتصال بالمصورة وطالبتها بتوضيح الأمر، ولكن المصورة اجابتها بأن الصور أخذت من حسابها على "إنستغرام" وتم فهمها بصورة خاطئة.

عقب ذلك قامت المصورة بحذف تعليقاتها على الصور بأنها تخص شيري عادل ومعز مسعود من حسابها على "إنستغرام"، ولكن ما لم تدركه أن بعض الجمهور قام بتصوير تعليقاتها وتداولوه على "السوشيال ميديا" قبل حذفه، واتهموا المصورة بالفبركة لاكتساب شهرة.

 يذكر أن شيري ومعز لم يصدرا أي تعليقات على الموضو0ع، لكن تظل الحقيقة الثابتة في تلك القصة أن شيري عادل قد تزوجت من معز مسعود.