بعد فيديو الخلع... هكذا علقت مريم حسين على زواج فيصل الفيصل

16 يوليو 2018

بعد أكثر من شهرين على خروجه من السجن، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار حول زواج فيصل الفيصل، زوج الفنانة المغربية مريم حسين، بشكل مفاجئ.
وأشارت الأخبار، نقلاً عن مصادر مقربة من الشاب، إلى أنه عقد قرانه على شابة من جدة، ولم يخرج الفيصل الى الآن ليؤكد أو ينفي الخبر.
ومع انتشار هذا الخبر، سارعت مريم للتعليق بطريقة غير مباشرة، حيث علقت على انفصال النجمين مي سليم ووليد فواز، ونشرت على "سناب شات" صورة لهما وعلقت عليها: "هذه نهاية زواج السوشيل ميديا، وأنني أخطات عندما عرضت حياتي للجمهور فكانت النتيجة سلبية. ولكن زواجي القادم سيكون علنياً بين اهلي وسرياً بين الجمهور".
وتابعت على صورة ثانية: "يا اخي الناس تقعد تألف قصص وسيناريوهات.. فلان تزوج وفلانة تطلقت، وهي للحين مو مطلقة مع الأسف، اللي بيتكلم يتكلم بدلائل يا بلاش كذب ونصب على الجمهور عشان يجيبون متابعين على حساب أسامينا"، في إشارة منها إلى أن الفيصل لم يطلقها بعد، وأنه لم يتزوج سواها إلى الآن.
وكانت مريم أثارت ضجة كبيرة قبل أيام بمقطع فيديو نشرته مع محاميها، وكانت تطلب منه الاسراع بأوراق الخلع للانفصال عن الفيصل الذي لم يطلقها بعد، مشيرة الى أنها تريد الزواج مجدداً.