بالصور: كيف أصبح المنتصر بالله في أحدث ظهور له؟ ومن الفنان الذي سيجري جراحة بالقلب؟

القاهرة (لها) 17 يوليو 2018

أقامت منظمة الأمم المتحدة للفنون "unarts" برئاسة د . نبيل رزق، مساء أمس الإثنين، احتفالية كبرى لتكريم عدد من نجوم الفن تحت مسمى "عيد الأب" ، تقديرا لدورهم في العطاء، وذلك في أحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة.

وكان بين المكرمين الفنان المنتصر بالله ،الذي ظهر بعد غياب طويل، وبدت عليه علامات التعب والمرض، ولكنه حافظ على ابتسامته وهدوئه المعهود وسط الحضور.

كما تم تكريم النجم القدير جميل راتب، الذي حضر على كرسي متحرك، ووجه كلمة للحضور من خلال صديقه، حيث اعتذر عن عدم قدرته على الحديث لمرضه، وجاء في كلمته : "أشكر كل الحضور ومنظمة الأمم المتحدة للفنون على تكريمي، واطيب امنياتي بالسعادة لأبنائي الذين شاركوني في اعمالي، وهم محمود حميدة وفاروق الفيشاوي وشريف منير، وبناتي شريهان وسمية الالفي وليلى علوي والهام شاهين وسماح أنور".

كما تم تكريم المطرب الشعبي أحمد عدوية، الذي حرص على الغناء للحضور، والتقاط الصور التذكارية، والموسيقار احمد فتحي والد المطربة اليمنية بلقيس، وأبو الليف، ومحمد فريد، وأحمد فرحات، و الكابتن فاروق جعفر".

كما حضر الحفل الإعلامية دينا عبد الله ، وفاطمة عيد ، والموسيقار الموجي الصغير الذي كشف ل "لها" عن خضوعه لعملية جراحية دقيقة بالقلب لتثبيت دعامة بإحدى الصمامات الشهر المقبل بمستشفى عين شمس التخصصي .