بالفيديو - أحلام تتغزل بهذه الشابة في بث مباشر... والجمهوريعلق

18 يوليو 2018
تحرص النجمة الاماراتية أحلام في كل فرصة على تأكيد حبها ودعمها الكبير للفنانة الشابة داليا مبارك، والتي غالباً ما تصف صوتها بالماسي والجميل.


وأطلت أحلام أخيراً في بث مباشر على تطبيق "انستغرام" مع الاعلامي طارق الحربي، وتحدثت عن رأيها بالفنانين الشباب.

وردت على سؤال: "من ستكون من "الفنانات العمالقة"؟، قائلة: "بأمانة، لا يوجد في الوقت الحالي أي من النجمات الشابات تمتلك مواصفات كافية لتكون من العمالقة".
وتابعت حديثها بالتغزل بالفنانة الشابة داليا، مؤكدة أنها تمتلك صوتاً رائعاً وخامة صوت جميلة جداً، لافتة الى انها تجيد الغناء، ولكن لو أبدعت في اختياراتها سيكون لها شأن عظيم في عالم الفن.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع بكثافة، وانقسمت التعليقات بين من وافق على حديثها ومن إعتبر بأن هناك العديد من الاصوات الاخرى الأجمل، مثل الفنانة المغربية دنيا بطمة وغيرها من النجمات الصاعدات.
وكانت أحلام تعرضت للسخرية والانتقادات بسبب تغريدة لها باللغة الفرنسية، الامر الذي اضطرها للردّ على طريقتها قائلة: "أصلا الكلمه تنكتب كذا في العادي بس رسميا تنكتب s'il vous plaît بس تقولين لمن سوني انهم فرنسيين يكفيني السفير الفرنسي وبكل فخر عمل لي ريتويت خلاص انتهى احبك والحين هم خلوا كاس العالم يكبره وركزوا معاي، لله دري من يومي ملكه".