قضايا النجوم على السوشيال ميديا: اقتحام حفل ماجد المهندس وطلاق ابنة أصالة

ميشال زريق 28 يوليو 2018

انشغل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعنوانين عريضين؛ أوّلهما اقتحام حفل الفنان ماجد المهندس في سوق عكاظ من جانب سيّدة كانت جالسة في صفوف الجمهور، وثانيهما إعلان شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة، انفصالها عن زوجها، أحمد جوهر بطريقة مفاجئة وغريبة جدّاًّ!

البداية مع الفنان ماجد المهندس والذي تعرّض لموقفٍ حرجٍ خلال إحيائه حفلاً غنائياً في سوق عكاظ في المملكة العربية السعودية، بعدما قرّرت إحدى الحاضرات أن تترك كرسيّها وتقتحم المسرح وتحتضن المهندس، وما هي إلّا بضع ثوانٍ حتى خرج الأمن المسؤول عن الحفل، في محاولةٍ لإبعادها عنه وإنزالها عن خشبة المسرح، في ظاهرة هي الأولى من نوعها في المملكة، خلال حفلٍ غنائي. مصادر قانونية إضافةً إلى الإعلامية مي العيدان، أجمعت على أنّ السيدة ستُغرّم بدفع مئة ألف ريال سعودي وستُسجن لمدّة عامين، باعتبار أنّ ما أقدمت عليه يُعدّ عملية تحرّش علانيّةً، وهذا ما يُعاقب عليه القانون، في ظلّ مطالبات للمغرّدين بمعاقبة الفاعلة، حتى تكون عِبرة للآخرين، في وقتٍ تمّ فيه إخراجها من الحفل بعد الحادث.

أمّا الخبر الثاني والذي فاجأ الجميع، فكان خروج شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة عن صمتها كاشفةً أنّها تطلّقت من زوجها المصري أحمد جوهر، في رسالةٍ مبطنة نشرتها في «الستوري» عبر حسابها الخاص على «الإنستغرام»، في ردٍّ على سؤالٍ حول وضعها الاجتماعي اليوم، فقالت إنّها كانت برفقة شخصٍ واحد لمدّة 10 أعوام، أمّا اليوم فلا، مشدّدةً على هذه الفكرة. ورغم ندرة ظهور الثنائي مع بعضهما البعض حتى طوال فترة ارتباطهما، عادت شام اليوم الى عملها ودراستها والسكن مع والدتها، والتي عندما التقيناها العام الفائت، وبالتالي سألناها عن شام وحياتها الخاصة، رفضت الإجابة عن السؤال مطالبةً بحذفه، رغم تحدّثها عن العلاقة الوطيدة التي تجمعها به، وشعور أصالة في بعض الأحيان أنّ شام هي والدتها وليس العكس... ونزولاً عند رغبتها حذفنا السؤال والإجابة عنه، لكن مع مرور الوقت، تبيّن أنّ الانفصال بين ابنتها وصهرها ليس حديث العهد، بل مضت عليه فترة زمنية.