بالصور- موقف إنساني مؤثر لرابح صقر مع طفل من ذوي الإحتياجات الخاصة.. ماذا حدث؟

القاهرة (لها) 27 يوليو 2018

أحيا النجم السعودي رابح صقر حفلة فنية كبرى مساء أمس الخميس، وسط حضور عدد كبير من محبيه من مختلف البلدان العربية، وذلك في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل القاهرة.

وحضر النجم الكبير بصحبة مدير أعماله ابو فهد، وأطل على جمهوره بإطلالة أنيقة بالأسود، وقدم عدداً من أغانيه المميزة، من بينها: "خلاص"؛ "قالوا الحب"؛ "بغير أسلوبي"؛ وغيرها من الأغاني المميزة، كما حرص رابح على الغناء بالعود وسط تصفيق حار من محبيه.

ثم قطع حفلته لأداء صلاة الفجر وأخذ قسط من الراحة، حيث التقى بعضاً من أصدقائه وجمهوره، وهنا تجلت اسمى معاني الإنسانية لديه عندما أراد الطفل "عبد الإله" من ذوي الإحتياجات الخاصة، التقاط صورة تذكارية معه، فاستقبله رابح في غرفته الخاصة، وظل يقبل رأسه، والتقط الصور معه، ثم قاد كرسي الطفل المتحرك بنفسه إلى الخارج.

كما علمت "لها" أن رابح قام بدفع تذكرة الطفل من ماله الخاص لكي يدخل السرور إلى قلبه بحضور حفلته المميزة.

ثم عاد رابح ليستكمل حفلته في اطلالة جديدة باللون الرمادي، وقدم باقي أغانيه المميزة بمصاحبة المايسترو هاني فرحات وفرقته الموسيقية، وحرص على مداعبة جمهوره عندما خاطبوه بالانكليزية وقالوا له: we love you so much، فكان جوابه : "me too .me too".

وحضر الحفل الكابتن مهند مجرشي، وأشرف على تنظيمه "ميوزيك هاوس" لصاحبها حسام خليل، واستمر الحفل حتى الساعة السابعة من صباح اليوم الجمعة.