بالصور - شاهدوا "نيولوك" تامر حسني في حفلته الأخيرة... وما الذي طلبه الجمهور منه

القاهرة (لها) 28 يوليو 2018

احيا النجم تامر حسني أولى حفلاته الصيفية داخل "بورتو سعيد" بحضور جماهيري من آلاف الأسر والشباب من مختلف محافظات الجمهورية.

حضر تامر قبيل الحفل بساعة تقريبا بصحبة شقيقه ومدير أعماله حسام حسني، وكان في استقبالهما منظم الحفل وليد منصور، الذي كشف لهما تجهيزات الحفل بالكامل على غرار سهرات "اللايف" العالمية.

وظهر تامر بلوك جديد تماماً، وبمجرد صعوده إلى خشبة المسرح مرددا لأغنيتة الجديدة "عيش بشوقك" تعالت هتافات وصيحات الإعجاب التي لم تنقطع طوال الحفل، وطالبه الحضور بإعادة غنائها وهو ما استجاب له.

بعدها حرص على تحية أهالي بورسعيد ومحبيه القادمين من مختلف المحافظات. 

وقدم حسني عدداً كبيراً من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني "والتي صاحبها العديد من المؤثرات البصرية وال fire works للفنان أحمد عصام، والتي تماشت مع كلمات وألحان كل أغنية، ما زاد من أجواء الإثارة، بالإضافة إلي هندسة الإضاءة والليزر لوليد الحريري، ومسرح ضخم من تصميم تامر فوزي، حيث تكاملت أجواء العالمية للحفل.

وحرص تامر حسني علي تحية المطرب الشعبي مصطفى حجاج الذي تواجد بالحفل وقدمه للجمهور وشاركة أغنيتة يا "بتاع النعناع" علي خشبة المسرح.

وأضاف تامر أن حجاج ضمن الفنانين المشاركين له في أغنية " ١٠٠٠ وش" مع محمد دياب وأحمد شيبة.

واختتم تامر حفله بأغنية "عيش يشوقك" بناء علي رغبة الجمهور والتي تخللها كلمة شكر لوليد منصور منظم الحفل ومنتج فيلمه الجديد "البدلة".