تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

نجوم يعلقون على علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني.. من هم؟ وماذا قالوا؟

أثارت الصور التي جمعت بين عمرو دياب ودينا الشربيني خلال تواجدهما في اليونان حالة من الجدل، حيث كشفت عن حبهما الشديد الذي حاول كل منهما إخفاءه منذ أكثر من عام.

وحرص عدد من الفنانين على الكشف عن آرائهم بهذه العلاقة المثيرة للجدل، وجاءت في المقدمة الفنانة المعتزلة شهيرة، زوجة النجم محمود ياسين، التي كتبت من خلال حسابها على فايسبوك: "الأرواح لما تتلاقى لا يقف أمامها حاجز مهما كان، وكان عجبني تعليق لصديقة هنا إن أرواحهم لايقين على بعض وده حقيقي".

وأضافت: "وعمرو راجل اوي وجدع وإنسان، أما دينا فانا حقيقي ماعرفهاش كإنسانة، لكن ربنا يوفقهم مع بعض ويسعدهم. ولو أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم والناس اياها تبطل هري بقى كفاية".

بينما عبر المخرج مجدي الهواري، زوج غادة عادل، عن إعجابه الشديد بهذه العلاقة، وكتب من خلال حسابه على الفيسبوك :"الحب سيد الأخلاق، أعرف عمرو دياب من عمر، وغير إننا أصحاب فكرنا كتير نشتغل مع بعض وفعلًا عملت معاه أغنيتين راجعين وآخر كلام كمنتج، وكان آخر مشروع كنّا حنعمله مع بعض فيلم تأليف محمد حفظي".

وتابع:"الهضبة كان طول عمره واضح وصريح حتى وهو بيتكلم ضد مصلحتك بيبق عنده حجة، بس بيقولها برجولة ومبيهموش، عجباني شجاعتك يا هضبة والباقي هري".

واختتم مجدي الهواري حديثه :"واحد تاني مش واثق من نفسه كان خلاها في السر، أو هو فاكر أنها حتبقي في السر، على وضعك يا هضبة".

كما عبرت المطربة دانا الحلبي عن سعادتها بهذه العلاقة وكتبت من خلال حسابها على الفيسبوك :" الحب ينتصر ... ما بعرف ليه مبسوطة بيهم.. ألف مبروك."

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075