بالصور - فنان مصري يفضح غياب النجوم عن عزاء مصطفى العلي... ويهاجمهم بقسوة

01 أغسطس 2018



فجّر الفنّان المصري مصطفى درويش مفاجأة حزينة عن عزاء زميله ومواطنه الشاب مصطفى العلي، معرباً عن استيائه الشديد بسبب خلو سرادق العزاء من المعزين والفنانين.

ونشر درويش في حسابه على تطبيق "انستغرام" صورة من مكان العزاء، معلقاً: "عزاء المرحوم مصطفى العلي فاضي خالص فعلاً الوسط الفني وسط المستغطي بيه عريان الله يرحمك يا مصطفى ارتحت". 

يذكر أن الفنان عمرو عبد العزيز أعلن خبر الوفاة الفنان الشاب مصطفى العلي مساء يوم السبت الماضي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

ووافت المنية العلي في ظروف مأساوية، إذ كشفت الممثلة المصرية إنجي خطاب أن جثته تعرضت للتعفن نتيجة تركها يومين، إذ لم يعلم أحد بوفاته.

وكتبت في حسابها على "فايسبوك": "مصطفي العلي مات من يومين وهو نايم في بيته لوحده ومحدش حس بيه ولا عرف انه مات غير النهارده لما شموا ريحة طالعة من شقته وقعدوا يخبطوا مبيردش، كسروا الباب لاقوه ميت لوحده ومحدش حس بيه. يارب على الوجع. انا مصدومة ومذهولة. شاب زي الورد، وكان محترم وكل حد عرفه حبه. كان حلمه يبقي نجم. الله يرحمك يا مصطفى ويجعل مثواك الجنة. ملعون ابو دي دنيا ولا تسوى بكل اللي فيها، اسالوا على بعض.. في ثانية الموت ممكن ياخد حد منكم وتندموا الف مرة إنكم مكلمتهوش".