بالصور - رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل... وهذا ما كشفته عن علاقته برشدي أباظة

القاهرة (لها) 01 أغسطس 2018

في ذكرى رحيل والدها "وحش الشاشة" النجم فريد شوقي، حرصت النجمة رانيا فريد شوقي على مشاركة جمهورها عبر صفحتها على "إنستغرام"، مجموعة من الصور لوالدها جمعته بالنجم الراحل رشدي اباظة، سواء في أعمال فنية قاما بها أو ذكريات خاصة بينهما.

وكشفت رانيا أسرار علاقة والدها بأباظة، فكتبت على الصور: "رغم نجومية و منافسة العملاقين الدونجوان و الملك، لكن جمعتهما صداقة كبيرة على المستوي الفني والشخصي، للاسف انا ماكنتش اتولدت، لكن كان بابا دايما بيحكي عن صداقتهما و كانت ثالثتهم القمر نادية لطفي".

وأكملت: "طلع في دماغهم التلاته يعملوا شركة انتاج تجمعهم، وفعلا اجروا مكتب وكانوا بيتقابلوا يتكلموا وماكملتش الفكرة لان اياميها كانوا مشغولين جدا بالتصوير في أفلام كتير من كتر ماهم مطلوبين عند الموزعين والمنتجين وفضلت صداقتهم مستمرة على مر السنين واتوفي رشدي اباظة 27 يوليو (تموز) 1980 و اتوفى فريد شوقي 27 يوليو 1998. الاحبه ربنا اختارهم في نفس اليوم والشهر. سبحان الله. عشان تظل ذكراهم مع بعض. ربنا يرحمكم ويجعل مثواكم الجنة. احنا عايشين بفنكم الراقي، مهما مرت السنين انتم في قلوب كل الوطن العربي رمز الرجولة و الجدعنة و الاكشن ورمز للصداقة الحقيقية".

يذكر أن آخر أعمال رانيا هما مسلسلا "سلسال الدم"، و"عوالم خفية" مع "الزعيم" عادل إمام، وتم عرضهما في شهر رمضان الماضي.